تحميل لعبة طاهي الشاحنة بيع الطعام للاندرويد APK مجانا

نقدم لكي عزيزتي الفتاه خلال هذا المقال اشهر تحميل العاب موبايل احد الالعاب المتميزه والرائعه في عالم الفتيات والتي تمكنت من ان تنال الاعجاب من جانب مجموعه كبيره من الفتيات في العديد من دول العالم وذلك لانها من الالعاب المتميزه التي على الرغم من انها من الالعاب الحديثه الا انها تمكنت خلال وقت قصير من الحصول على اعجاب الفتيات حول العالم وذلك من خلال الادوات العديده والمتنوعه التي تحتوي عليها اللعبة والافكار الفريده التي تساعد الفتاه على تشغيل العقل.

حيث ان هذه الفتاه سوف تساعد الفتاه في ادارة مطعم بالكامل لا يوجد داخل هذا المطعم مجموعه من العاملين كل عامل متخصص في احد اشكال الاطعمه ويجب على الفتاه ان تحاول اسعاد الزبائن من خلال تنفيذ طلباتهم في الوقت المناسب وبالجوده المطلوبه حتى تتمكن من الحصول على الاموال اللازمه التي تساعد على تطوير هذا المطعم الطائر.

نبذة عن لعبة طاهي الشاحنه بيع الطعام

من اهم مميزات لعبة طاهي الشاحنة هي انها لعبة فريده في المميزات والافكار سهله وبسيطه في التنفيذ حيث ان الفتاه يجب عليها ان تساعد افراد المطعم الذي هو عباره عن شاحنه كبيره تقف كل يوم في منطقه مختلفه عن اليوم السابق وسوف تقوم الشاحنه بتنزيل مجموعه الطرابيزات والكراسي في هذه المنطقه بحيث ياتي الزبائن يطلبون اشكال مختلفه من الطلبات التي تعمل الفتاه على تلبيتها.

وتحاول الفتاه ان تعمل على ادارة جميع العاملين داخل هذه الشاحنه الذين يعملون على اعدادات شكل مختلفه من الاطعمه مثل البطاطس الشيبسي والبرجر والسندوتشات السريعة الى جانب بعض انواع الحلويات مثل قطع الجاتوه وبعض المشروبات مثل الشاي والقهوه والعصائر وكلما تمكنت الفتاه من تنفيذ المهمه المطلوبه منها بالشكل المناسب الحصول على الاموال والحصول على النقاط اكبر.

مميزات لعبه طاهي الشاحنه بيع الطعام

  1. من اهم مميزات تحميل لعبة طاهي الشاحنة انها لعبة مبهجه من خلال الجو الذيي تمتلئ به حيث ان الشاحنه تقف يوميا في مكان مختلف وفي احد الايام تقف في احد الحدائق وفي يوم اخر تقف على البحر وهكذا بالصوره التي تجعل الفتاه تشعر بالسعاده والسرور.
  2. كما ان تحميل لعبة طاهي الشاحنة تتميز بروعه الجرافيكس المستخدم الخاص باللعبه المختلف والرسومات المبهره الرائعه التي تثير اعجاب الفتيات بشكل كبير والمؤثرات الصوتيه التي تتناسب مع جميع احداث اللعبة ومع الاثاره والسعاده التي تمتلئ بها اللعبة على حد سواء.
  3. كما ان لعبة طاهي الشاحنة تتميز بطريقه اللعب السهله حيث أنها تلعب على اجهزه المحمول مما يساعد الفتاه على اللعب عن طريق لمس الشاشه بالصوره التي تسهل على الفتاه اللعب وتنفيذ المهام المختلفه المطلوبه منها في الوقت المناسب.

صور من داخل اللعبة







وحتى تتمكن الفتاه من تحميل لعبة طاهي الشاحنة فيمكن ان تقوم بالنقر على رابط التحميل الموجود في اسفل المقال حيث ان هذا الرابط سوف ينقل الفتاه الى صفحه اللعبة على متجر جوجل بلاي فعند الضغط على تثبيت سوف يتم تنزيل اللعبة بشكل فوري على الجهاز.

تحميل لعبة طاهي الشاحنة بيع الطعام


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل العاب سيارات 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك