تحميل لعبة My Home - Design Dreams للاندرويد مجانا

عزيزتي الفتاه هل تعشقين العاب الديكور هل تحبين تصميم الغرف المختلفة هل تحبين ان تقومي بمساعدة والدتك في تغيير المنزل بصورة دائمة هل تعشقين البحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال لذا عزيزتي الفتاه فانه يجب عليك تحميل هذه اللعبة على جهاز الاندرويد الخاص بك حيث انك سوف تتمكن من الاستفاده من هذه اللعبة وسوف تتعلمين منها مجموعه كبيره من المعلومات المهمه عن فن الديكور.

حيث أن لعبة منزلي وحلم التصميم من الالعاب التي لا تحاول فقط تقديم التسليه والمتعه للفتاه ولكنها تعمل كذلك على التعريفات مجموعه من المعلومات عن هذا الفن وعن الطرق التي يمكن للفتاه ان تستخدمها لتصميم المنزل وعمل تنسيق بين كافه الاشياء التي توجد داخل الغرفه الواحده بالصورة التي تجعل الفتاه تمتلك الفن والذوق الرفيع.

نبذه عن لعبة My Home - Design Dreams

لعبة My Home - Design Dreams من الالعاب المتميزه في عالم الفتيات والتي تمكنن من الانتشار والنجاح بشكل كبير جدا حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الرائعة ففي البداية يجب على الفتاه ان تقوم بلعب لعبة البازل وذلك من خلال تجميع الاشكال المتشابهة مع بعضها البعض حتى تتمكن من الحصول على الكوينز الذي يساعدها في الحصول على الاثاث الذي يتم وضعه داخل الغرف المختلفة.

فكلما تمكنت الفتاه من الحصول على الكوينز كلما تمكنت من الحصول على اشكال اجمل من الاثاث الاكثر جمالا حيث أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من انواع الاثاث بالعديد من الالوان والفتاه في البدايه كما قلنا في السابق سوف يكون لديها غرفه فارغه يمكن ان تقوم بتلوينها اللون الذي يتناسب مع ذوقها ثم من خلال الحصول على الكوينات يمكن ان تحصل على العديد من الانتريهات والدواليب والستائر والترابيزات والكراسي والكتب بحيث تعمل على تصميم المنزل بالشكل الفريد الرائع.

مميزات لعبة My Home - Design Dreams

لعبة My Home - Design Dreams من الالعاب المتميزة بالكثير من الادوات التي توفر على الفتاه القدره على الاختيار بشكل احترافي حيث يوجد العديد من انواع الاثاث مثل الاثاث الكلاسيك والاثاث التقليدي بالاضافه الى ان هذا الاثاث يتوافر بالعديد من الالوان والاشكال التي تنال الاعجاب وتجعل الفتاه في حيره عندما تحاول تاسيس المنزل.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها لعبة مجانيه على الرغم من امكانياتها العديده الا ان الفتاه تستطيع تحميل هذه اللعبة على جهاز المحمول بدون الحاجه الى دفع اي نوع من الرسوم او المصاريف.

صور من داخل اللعبة






لعبة منزلي تصميم احلامي من العاب الاندرويد التي يمكن تحميلها على اجهزة المحمول التي تعمل بهذا النظام بدون اي مشاكل فهي لعبة سلسة لن تحتاج الى اي احترافيه او عبقريه بل تحتاج فقط من الفتاه الى التفكير بشكل منظم ومنسق حتى تمكن من تصميم منزلها بما يتناسب مع خيالها بالاضافه الى ان هذه اللعبة من الالعاب صغيره الحجم التي لا تستحوذ على مساحه كبيره داخل الجهاز ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة My Home - Design Dreams


تحميل العاب اخرى :


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك