تحميل لعبة Identity V‏ للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

هل تعشق العاب الرعب هل ترغب في واحدة من الالعاب الاكثر رعبا في العالم تنزيل العاب موبايل لذا نحن ندعوك الى تحميل لعبة Identity V‏ على جهاز الاندرويد الخاص بك والاستمتاع بواحدة من الالعاب المرعبة التي لن تجد فيها فقط الاشباح والمخلوقات المسحوره ولكنك سوف تجد كذلك المغامرات التي تحتاج الى الذكاء حتى يتم تخطي المراحل المختلفه التي تحتوي عليها هذه اللعبة.

حيث ان لعبة Identity V‏ واحده من اقوى العاب الرعب التي سوف يحاول اللاعب خلالها الهروب من العديد من انواع الاشباح التي تحاول مطاردة التخلص من لذا يجب على اللاعب ان يتعرف على الاشياء التي يمكن استخدامها في كل مرحلة للتخلص من هذه الاشباح والوصول الى المكان الامن في اسرع وقت ممكن فهذه اللعبة من الالعاب التي تمتلئ بالاثاره والتحدي والمنافسه والتي لا تجعلك تقوم من عليها الا بعد ان تنتهي من مراحلها المختلفة.

نبذة عن تحميل لعبة Identity V

لعبة Identity V‏ من الالعاب التي اشتهرت في الاونة الاخيرة وذلك للمغامرات الممتعة والفريدة حيث ان هناك بعض الاشباح التي تحاول مطاردات بطل اللعبة وشخصيتها حيث ان هناك العديد من الشخصيات التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها وعلى الرغم من ان شخصيه اللعبه سوف تبدو في البدايه ضعيفه الا انها سوف تحاول بذل المجهود حتى تستطيع تخطي الجيش الكامل من الاشباح الذين يحاولون التخلص منها.

بالاضافة الى ان هذه اللعبة تتميز باشكال مختلفة من الادوات التي تحتوي عليها مثل انها تحتوي على متجر يمكن خلال هذا المتجر الحصول على ازياء مختلفة لشخصيه اللعبة حتى تتمكن من التنكر من المطاردات حيث ان لعبتنا من اقوى الالعاب التي تم تطويرها بشكل مختلف وبصوره غامضه بحيث تلفت الانتباه وهو تمكنت منه بشكل كبير.

مميزات تحميل لعبة Identity V

  1. من اهم مميزات لعبة Identity V‏ انه تم تطويرها من خلال NETEASE الشكل الذي جعلها غامضه بصوره كبيره حتى تثير اللاعب بحيث تجعل اللاعب دائما يشعر انه داخل تجربه مثيره وممتعة.
  2. كما ان لعبة Identity V‏ تتميز بان اللاعب يمكن ان يتقمص دور الشخصيه الشريره وان يقوم بالقبض على الضحايا المختلفة ويعمل علي تعذيبها ويمكن أن يلعب دور الشخصية الخيرة.
  3. يمكن خلال هذه اللعبة ان ينتقل اللاعب بين العديد من العصور المختلفة مثل العصر الفيكتوري وان يذوق اساليب اللعب الفريدة خلال هذه العصور ويتمتع بها من خلال الدخول على اعدادات اللعبة.

صور من داخل اللعبة






من اهم مميزات لعبة Identity V‏ انها لعبة متوافقة مع انظمه التشغيل على اجهزه الهواتف المحموله بل انه تم اعدادها بشكل مخصوص لهذه الاجهزة لذا فيمكن للاعب الاستمتاع بالمغامرات الرائعة والغامضه التي تحتوي عليها هذه اللعبة على اجهزه المحمول وعلى انظمه التشغيل المختلفه مثل نظام الاندرويد خاصه ان هذه اللعبة على الرغم من امكانياتها الكبيره والرهيبة الا انها صغيره في الحجم وذلك لان حجمها حوالي 38 ميجا بايت ويمكن ان يتم الحصول على هذه اللعبه عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Identity V‏

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك