تحميل لعبة Hungry Dragon للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Hungry Dragon ضمن قسم تنزيل العاب الموبايل يا لروعة هذه اللعبة ويا لجمالها وجمال المغامرات التي تحتوي عليها وجمال المشاهد والمناظر التي تم صناعة اللعبة خلالها حيث ان هذه اللعبة من اقوى العاب الاندرويد واجملها على الاطلاق لجميع الاشخاص الذين لم يشاهدوا هذه اللعبة خسروا الكثير وذلك للمميزات الرائعة والفريدة التي يمتلئ بها كل جزء من اجزاء هذه اللعبة.

لعبة Hungry Dragon من الالعاب التي يمكن من خلالها اطلاق العنان للخيال من خلال مجموعة من المغامرات التي يحاول اللاعب خلالها التحكم في الديناصور الذي يحاول الحصول على الطعام من كل شيء حوله حيث انه يوجد العديد من اشكال الطعام ولكن كذلك يوجد العديد من الاعداء الذين يحاولون الالتفاف حول اللاعب والقضاء عليه لذا فان اللاعب يجب ان يتميز بالحرص الشديد والتعرف على اماكن الشر ومحاولة تخطيها والقتال معها والقضاء عليها.

نبذه عن تحميل لعبة Hungry Dragon

لعبة الديناصور الجائع سوف تنتقل باللعب الى العصور القديمة عصور ما قبل التاريخ الذي كان الديناصور احد اهم مكوناتها حيث ان الديناصور الجائع يحاول الحصول على الطعام من خلال اكل انواع الحيوانات المختلفه ولكن في هذا العصر كان يعيش اشكال اخرى من المخلوقات العملاقه التي تحاول القضاء على الديناصور الجائع و ذلك لان الغلبه في هذا العصر كانت للقوه.

لذا فان مهمة اللاعب خلال احداث اللعبة هو التحكم في الديناصور حتى يحاول الحصول على الطعام بالاضافه الى ان يستخدم القوه الخارقه التي يمتلكها في القضاء على اشكال اخرى من المخلوقات التي تحاول فرض سيطرتها على المخلوقات الاخرى لذا يجب عليك عزيزي اللاعب ان تتمتع بالقدره على التعامل باحترافيه مع هذه المخلوقات.

مميزات تحميل لعبة Hungry Dragon

  1. من اهم ما تتميز به لعبة Hungry Dragon هو القوة التي يمتلكها الديناصور والتي يجب على اللاعب استخدامها بالشكل الامثل حتى يستطيع تنفيذ الاهداف المختلفة التي تحتوي عليها هذه اللعبة الرائعة بالاضافة الى ان اللعبة تتميز بسرعه الجديده التي يجب ان يتميز بها اللاعب الذي يقوم بتنزيل هذه اللعبه على الجهاز وذلك للقدره على تنفيذ المهام بالشكل الامثل.
  2. ومن اهم مميزات هذه اللعبة هو الجرافيكس المتميز والرسومات الرائعة التي من الصعب ان تشاهدها عزيزي اللاعب في اي لعبه اخرى حيث ان اللعبه تحتوي على مجموعه رائعه من المناظر والمشاهد الخلابه والتي تعد من اجمل ما في اللعبه على الرغم من المغامرات المتميزه كذلك.
  3. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المغامرات مثل القرى والغابات والكهوف التي يجب على اللاعب ان يعمل على تدميرها في اسرع وقت ممكن من خلال استخدام السنه اللهب التي يخرجها الديناصور من فمه.

صور من داخل اللعبة






لعبة الديناصور الجائع لعبة تبلغ من الحجم 41 ميجا بايت وهي لعبة متوافقه مع اجهزه الاندرويد واجهزه الايفون ويمكن لعبها لاشخاص بداية من 12 عام الى ما فوق وحتى يتم تحميل هذه اللعبه يمكن ان يتم الضغط على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Hungry Dragon


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة صب واي
تحميل لعبة جاتا 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك