تحميل لعبة Hole.io للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

لعبة Hole.io للاندرويد، واحده ضمن تنزيل العاب موبايل الأكثر شهره على جوجل بلاي واحد الالعاب التي يمكن تجربتها والاستمتاع بها على اجهزة المحمول اذا كنت ترغب في لعبة جديدة ومتميزة لم تلعب مثلها من قبل وذلك لان هذه اللعبة من الالعاب التي تحتوي على شكل جديد من المغامرات التي لم تشاهده من قبل حيث انك خلال هذه اللعبه سوف تحاول القضاء على مدينه كامله من خلال ابتلاعها بشكل كامل هل تمتلك القلب الشجاع لتنفيذ هذه المهمه ايضا ابدا تحميل اللعبه على جهازك.

حيث انك عزيزي اللاعب في بدايه اللعبة سوف تمتلك ثقب اسود صغير تحاول تحريك هذا الثقب على الاشياء الصغيرة التي يمكن ابتلاعها وكلما تمكنت من ابتلاع بعض الاشياء مثل الحنفيات الموجوده في الشارع او الاشجار الصغيره كلها كبر معك الثقب وكلما تمكنت من ابتلاع اشياء اكبر مثل السيارات كلما كبر معك الثقب بشكل اكبر حتى تتمكن من ابتلاع المباني بالصوره التي يمكنك خلالها القضاء على المدينه بشكل كامل ولكن احداث اللعبه تدور خلال وقت محدد يجب عليك تنفيذ المهام من خلاله.


نبذه عن تحميل لعبة Hole.io

لعبة Hole.io على الرغم من انها تعد من الالعاب الحديثه نواعا ما الا انها من الالعاب التي تمكنت من الانتشار بشكل سريع بين العديد من عشاق العاب المغامرات في العالم وذلك لانها من الالعاب المتميزه التي تمكنت التمرد على انماط الالعاب العادية وحاولت تقديم شكل جديد من الالعاب جذب الانتباه اليه بشكل كبير حتى اصبحت هذه اللعبة في وقت قليل من الالعاب التي يتم تحميلها باعداد كبيره جدا خاصه من على متجر جوجل بلاي.

وتتميز لعبة Hole.io بانها من الالعاب التي يمكن مشاركة الاصدقاء معها للدخول في منافسات اقوى بحيث يمكن ان يتم التعرف على قدره كل لاعب في تكبير الثقب الاسود من خلال الدخول في مغامرات ومنافسات مختلفة حيث يمكن ان يتم مشاركه هذه اللعبة مع الاصدقاء من خلال استخدام البلوتوث او على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفه في هذه اللعبة من العاب الادمان التي لن تستطيع التخلي عنها اذا جربت ان تقوم بتحميلها على جهازك وان تلعبها.

اهم مميزات تحميل لعبة Hole.io

  1. لعبة Hole.io اصبحت في الوقت الحالي من الالعاب المتميزة التي يعشقها الكثيرين وذلك لمغامراتها الفريده والمتعه التي يحصل عليها اللاعب عند محاولة تخطي مراحل اللعبة المختلفه والمتعددة.
  2. على الرغم من ان لعبة Hole.io من الممكن ان تظهر على انها لعبة جميع مغامراتها متشابهة الا ان اللاعب عندما يلعب سوف يتفاجئ بالاختلاف الكبير في مراحل اللعبه وسوف يتفاجئ بالمتعة الشديدة التي يحصل عليها جراء اللعب وجراء تخطي مراحل اللعبه المختلفه.
  3. من اهم ما تتميز به هذه اللعبة انها لعبة مجانيه بشكل كامل سوف يستطيع اللاعب تحميلها على اجهزة المحمول المختلفه بدون دفع اي نوع من المصاريف كما انها لعبة غير مقيد بوقت بل انه يمكن تحميلها للعب طوال العمر.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة Hole.io من العاب اجهزه المحمول التي يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي كما انها من الالعاب التي ليس لها اي تاثيرات على اجهزة المحمول وذلك لانها لعبة خفيفه صغيره على الجهاز لا تتعارض مع اي ملفات او برامج توجد على الجهاز حيث أن حجمها يبلغ حوالي 85 ميجا بايت.

تحميل لعبة Hole.io للاندرويد


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة بيس 2019
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك