تحميل لعبة Creative Destruction‏ للاندرويد برابط مباشر مجاناً

اهلا بك في عالم خلق الدمار تحميل لعبة Creative Destruction‏ ضمن تنزيل العاب موبايل واحدة من اكثر الالعاب الابداعيه على اجهزة الهواتف المحموله التي تخلق جو من المرح وذلك من خلال القدره على استخدام الاسلحه المختلفه التي توجد داخل اللعبه لاطلاق النيران والتدمير لكل شيء يوجد حول اللاعب هذه اللعبه التي تعد واحدة من الالعاب الاكثر مغامرات واكشن في السنه السابقة وتم تحديثها بشكل متميز تحافظ على المكانة التي وصلت اليها كاحد اهم العاب الاكشن في السنه السابقة.

بالرغم من ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتشابه الى حد كبير مع العديد من الالعاب الاخرى حيث ان اللاعب سوف ينزل عن طريق المظلة في احد الاماكن التي تحتوي على مجموعه كبيره من اللاعبين الاخرين الذين سوف يحاول كل لاعب فيهم التخلص من اللاعب الاخر الا ان هذه اللعبة تتميز بالعديد من الأدوات التي تتوافر فيها مثل القطع المسحورة ومثل الاسلحة التي تتوفر فيها ومثل الجرافيك الفريد والرسومات الرائعه والمبهره التي تحتوي على كل جزء من اجزاء اللعبة.

نبذة عن لعبة Creative Destruction‏

يمكن خلال هذه اللعبة اللعب مع حوالي 100 لاعب اخر حيث ان هذه اللعبة من العاب البقاء التي يحاول خلالها اللاعب البقاء على قيد الحياه حيث أن كل لاعب يحاول القضاء على اللاعب الاخر واللاعب الذي سوف يظل للنهاية هو اللاعب المنتصر والتي سوف يتمكن من الحصول على الجائزة الكبرى لذا يمكن تصنيف هذه اللعبة كذلك ضمن العاب الاستراتيجيات حيث أنه من الافضل ان يتم وضع الخطة المناسبة.

مثل ان يتم عمل تحالفات بحيث يستطيع بعض اللاعبين القضاء على مجموعة من اللاعبين الاخرين ثم بعد ذلك يتم فض هذا التحالف ويبدا كل لاعب في محاولة التخلص من اللاعب الاخر حتى لا يبقى في النهايه الا لاعب واحد فقط يستطيع ان يحصل على جائزه اللعبة الكبيره في هذه اللعبهة تعد احد اهم العاب القتال في السنه السابقه وتمكنت من الحصول على العديد من التقييمات الجيدة من خلال اللاعبين.

مميزات تحميل لعبة Creative Destruction‏

  1. من اهم مميزات لعبة Creative Destruction‏ هو جو الاثاره التي تمتلئ بها اللعبة وذلك لوجود حوالي 100 شخصيه حقيقيه تفكر بشكل انساني مما يزيد من درجه الاثاره حيث ان هذه النوعيه من الالعاب تعد من اقوى انواع الالعاب واكثرها تفضيلا من جانب الملايين حول العالم وذلك لان هناك العديد من الاشخاص الذين يفضلون اللعب امام شخصيات حقيقية.
  2. كما ان لعبة Creative Destruction‏ تتميز بان هناك عدد كبير من انواع الاسلحة التي تتوفر فيها والتي يمكن الاختيار فيما بينها وتحديثها كلما تمكن اللاعب من جمع النقاط بعد القدرة على القتال والتخلص من الاشخاص الاخرين الذين يتواجدون داخل اللعبة.
  3. تتميز لعبة Creative Destruction‏ انها من الالعاب المجانية بشكل كامل فعلى الرغم من امكانياتها الكبيره والدخول في مغامرات عاصفه بين عدد كبير من اللاعبين الا انه لن يتم دفع اي نوع من الرسوم حتى يتم تنزيل هذه اللعبة من على المتاجر المختلفه على شبكه الانترنت.

صور من داخل اللعبة







حتى يتم تحميل لعبة Creative Destruction‏ يمكن ان يقوم اي شخص يرغب فيها بالضغط على رابط التحميل الموجود في الاسفل حيث ان هذا الرابط سوف ينتقل باللاعب الى متجر جوجل بلاي فيقوم اللاعب بالضغط على كلمه تثبيت فسوف يتم تثبيت اللعبة بشكل فوري على الجهاز ويجب على اللاعب ان يعلم ان هذه اللعبة لا تحتاج لاي مصاريف ولكن يوجد بعض الاعلانات التي من السهل ان يتم تخطيها.

تحميل لعبة Creative Destruction‏


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك