تحميل لعبة Claws & Feathers للكمبيوتر الاصدار الاخير مجانا

تحميل لعبة Claws & Feathers احد تحميل العاب للكمبيوتر المتميزه التي تحتوي على مغامرات بسيطه وجميله ورائعه تتناسب مع جميع الفئات العمريه حيث ان هذه النوعيه من المغامرات يمكن تصنيفها ضمن العاب الالغاز ولكنها من العاب الالغاز البسيطه التي تملئ بالبهجة والسرور والتي دائما ما تعود على اللعب بالنفع من تشغيل العقل بشكل بسيط .

حيث ان لعبة Claws & Feathers كذلك تعد من العاب الكمبيوتر المتناسبة مع جميع الفتيات يمكن للاطفال الصغار لعب هذه اللعبة ويمكن للكبار ايضا وذلك للاشكال الرائعه والمتميزه التي تحتوي عليها اشكال الكرتون والدجاج والقطط الجميله التي  تشعرك بالسعاده فهذه اللعبة من الالعاب التي يمكن الجلوس عليها من خلال جميع افراد الاسره والتنافس فيما بينهم لمن يتمكن من تحقيق اكبر عدد من النقاط في اقل وقت ممكن فهذه اللعبة تنشر جو من الضحك والسرور والابتسامة.

تحميل لعبة Claws & Feathers

نبذة عن تحميل لعبة Claws & Feathers

لعبة مخالب القطط من من الالعاب الرائعه التي يمكن تصنيفها ضمن الالعاب الخفيفه حيث ان اللاعب خلال هذه اللعبة يجب على ان يقوم بحل مجموعه من الالغاز الخفيفه حتى يتمكن من الانتقال بين مراحل اللعبة المختلفه حيث ان هذه اللعبة تحتوي على مجموعه من العاب البازل ولكنها بشكل مختلف تماما عن الشكل العادي فخلال هذه اللعبة يجب ان يتم جمع بعض الاشكال المتشابهه مع بعضها البعض حتى يتمكن اللاعب من الحصول على النقاط.

فعلى الرغم من التشابه بين هذا الشكل من الالعاب والعديد من الاشكال الالعاب الاخرى الا انه يوجد اختلاف في خلفية اللعبة وفي الاماكن التي يتم خلالها تنفيذ هذه المهمه حيث ان ابطال اللعبة هم مجموعة من الدجاج التي تحاول الهروب من القط و مخالب القط ولن تتمكن من الهروب الا عن طريق حل الغاز اللعبة المختلفه.

مميزات تحميل لعبة Claws & Feathers

لعبة مخالب القطط من الالعاب المتميزه بمجموعه كبيره من الاشياء اهمها شكل اللعبة الرائع ومشاهدها المتجدده التي تتناسب بشكل اكبر مع الاطفال الصغار حيث ان الالعاب تدور حول مجموعه من الدجاج ذات الشكل الصغير المتميز الكرتوني الذي يتناسب مع الطفل الصغير كما ان اللعبه بجو السعاده والبهجه الذي تنشره بين الاطفال الصغار.

من اهم المميزات الاخرى التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه اللعبة هو الاستفاده من مهام اللعبة ووظائفها للطفل الصغير في تنميه ذكائه وقدراته وسرعه البديهة وذلك من المغامرات البسيطه التي تتناسب مع الطفل الصغير والتي تساعده على تنمية عقليته.

صور من داخل اللعبة




لعبة مخالب القطط من الالعاب المجانيه التي يمكن استخدامها على اجهزه الكمبيوتر وتحميلها بدون دفع اي رسوم فهي لعبة غير مقيدة بفتره ولا تحتاج الي سيريال او كراك بالاضافه الى انها لعبه سهله التحميل من خلال الموقع الرسمي لها بالاضافه الى انه يمكن تحميل اللعبة عن طريق رابط التحميل الموجود في اسفل المقال.

تحميل لعبة Claws & Feathers


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك