تحميل لعبة Car Racing Deluxe للكمبيوتر الاصدار الاخير مجانا

تحميل لعبة سباق سيارات ديولكس ضمن تحميل العاب كمبيوتر هل تعشق سباق السيارات هل تعشق الدخول في منافسات مع اصدقائك في هذه النوعيه من السباقات التي تعد الاشرس بين جميع اشكال المنافسه لالعاب الفيديو جيم نقدم لك خلال هذا المقال احد الالعاب المتميزه التي يمكن تحميلها على اجهزه الكمبيوتر. 

وذلك لانها لعبة من اقوى تحميل العاب سيارات وسباق السيارات التي تحتوي على الاثاره و المنافسه التي يبحث عنها بشكل دائم محبي العاب السيارات فخلال هذه السبقات سوف يقوم اللاعب باختيار احد السيارات وسوف يقوم بالدخول مع العديد من المتنافسين في سباقات مختلفة في اشكال مختلفه من الطرق حتى يتمكن من الانتظار والوصول الى نهايه المرحله للانتقال الى سباق اخر ومرحله اخرى اكثر قوه واشد منافسه.

لعبة Car Racing Deluxe

نبذه عن لعبة Car Racing Deluxe

لعبة سباق السيارات ديولكس من الالعاب المتميزه التي تحتوي على قصه مثيره على الرغم من السباقات التي تحتوي عليها حيث ان هذه اللعبة تدور بشكل مبسط حول المدينه التي يعيش فيها اللاعب والتي وقع عليها نيزك من السماء مما ادى الى حدوث فوضى كبيره وعارمه داخل المدينه ويحاول اللاعب من خلال السباقات التي يدخل فيها انقاذ المدينه ولكن المشكله ان العديد من المدن الاخرى سوف يقع عليه النيزك. 

لذلك يجب على اللاعب الفوز فى سباق السيارات والانتقال بشكل سريع الى مدينه اخرى وذلك على امل الخلاص حيث ان المدن الاخرى سوف يكون لها نفس المصير لذا يجب على اللاعب ان يحاول القياده ببراعة وسرعه وذلك حتى يتمكن من تخطي الكوارث العديده مثل الاعاصير والحمم التي يحاول القياده حولها والوصول الى الطرق التي لا يوجد فيها اي نوع من العوائق.

مميزات تحميل لعبة Car Racing Deluxe

لعبة سباق سيارات ديولكس من العاب سباق السيارات الفريده والمتميزه والتي تمكنت من اكتساب شعبيه جارفه في معظم دول العالم فهي من الالعاب الاكثر تحميلا على اجهزه الكمبيوتر وذلك لانها من الالعاب التي تمتلئ بعدد كبير من اشكال المنافسه والتحدي بالاضافه الى انها من نوعيه الالعاب التي تحتاج من اللاعب الى التفكير ووضع الاستراتيجيه فعلى الرغم من ان هذه اللعبة من العاب سباق السيارات الا ان مطوري هذه اللعبة قاموا بعمل قصه شيقه داخل هذه السباقات بحيث تتم السباقات بشكل اكثر اثاره ومنافسه. 

علاوه على انه من اهم المميزات الرائعه في هذه اللعبة هو استخدام تكنولوجيا البرمجيات ومشاهد ومناظر اللعبة الفريدة والرائعه الى جانب استخدام المؤثرات الصوتيه والموسيقى التصويريه بشكل اكثر من رائع.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبه سباق السيارات ديوليكس سباق السيارات المتميز والممتع التي يتم لعبها على الشاشات الكبيره هذه اللعبة التي تمكنت من ان تكون من العاب المقدمه في العديد من الدول وذلك للمتعه الجديده التي تحتوي عليها شكل فريد من التحدي ويمكن تحميل هذه اللعبه على اجهزه الكمبيوتر عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Car Racing Deluxe


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك