تحميل لعبة السيارات Blocky Cars للاندرويد APK والايفون مجانا

لعبة السيارات الفخمه "Blocky Cars" ضمن اشهر تنزيل العاب الموبايل هل تعشق السيارات وهل تحاول دائما الاستمتاع بالسيارات وقيادتها سواء في الحقيقه وعن طريق الالعاب هل تعشق العاب المغامرات واطلاق النيران كذلك خلال هذه اللعبة سوف توفر لك عزيزي اللاعب لعبة متميزه تم خلالها الدمج بين السيارات وبين العاب النيران حيث انك عزيزي اللاعب سوف تقوم بقيادة السيارات التي تحتوي على العديد من اشكال المدافع للدخول في معارك عنيفة بين لاعبين اخرين.

بل انك عزيزي اللاعب خلال هذه اللعبة سوف تتمكن من انشاء سياره من البدايه الى النهايه سياره ضخمه تمتلك القدره على وضع المدافع والتي يمكن ان تطلق النار من خلالها في الاماكن التي تناسبك ويمكنك ان تقوم بتحريك بعد اشكالها بالشكل الذي يناسبك لذا عزيزي اللاعب فان هذه اللعبة تحتاج الى التفكير وتحتاج الى وضع الاستراتيجيه التي تمكنك عزيزي اللاعب من الوصول الى الهدف النهائي من اللعبة في اسرع وقت ممكن.

نبذة عن تحميل لعبة Blocky Cars

لعبة السيارات الضخمة من الالعاب الرائعة التي تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة خاصه ان هذه اللعبة من الالعاب التي تدعم اللغة العربيه فيمكنك التعرف على جميع الادوات التي تحتوي عليها وجميع المراحل التي تمتلئ بها وكيفيه استخدام بعض الادوات بالشكل السهل من خلال اللعبة وذلك لان كل شيء تم شرحه في اللعبه باللغه العربيه بالاضافه الى ذلك فان هذه اللعبه سوف تمكنك من التعرف على وسائل صناعه السيارات والدبابات الحقيقيه وتمكنك ان تقوم بتنفيذها داخل اللعبه بشكل افتراضي.

يمكنك عزيزي اللاعب خلال هذه اللعبة صناعة اشكال مختلفه من السيارات والدبابات سواء الصغيره او المتوسطه او الكبيره من خلال الاستفاده بعدد كبير من الاشياء التي توفرها اللعبه مثل العجلات المختلفة مثل عجلات السباق او العجلات الكبيرة الى جانب التوربينات التي تتوفر في اللعبة والمدافع المختلفة مثل مدافع القنص والمدافع الصغيرة كل هذا يمكن للاعب الاستفادة منه عند صناعه السيارات والدبابات بالصوره التي تمكن اللاعب من الدخول في المنافسات والسباقات المختلفه واطلاق النيران والانتصار في المعارك.

مميزات تحميل لعبة Blocky Cars

  1. لعبة السيارات الضخمة من اقوى العاب الاندرويد التي يمكن الاستمتاع بها وبعد كبير من اهم المغامرات الرائعه والعديد من انواع المعادن المختلفه التي تجعل اللاعب دائما في حاله من الاثاره والتحدي وهو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص حول العالم.
  2. تتميز هذه اللعبة بوجود ما يزيد عن 30 بندقيه بكسل والعديد من انواع الابراج والعديد من الكتل القابلة للتصنيع بالاضافه الى العالم الثلاثي الابعاد المتميز الذي يمتلئ به جميع تفاصيل اللعبه بالشكل الممتع والمثير.
  3. يمكن للاعب صناعة سيارات سريعه وصغيره يستطيع من خلالها الوصول الى الهدف في الوقت المناسب بالاضافه الى ان اللاعب يمكن ان يقوم بصناعه سيارات ضخمه وكبيره يمكن من خلالها توفير الحمايه اللازمه له اثناء المعارك العنيفه.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة السيارات الضخمه اللعبة المتوافقه مع جميع انظمه الاجهزة المحمولة هذه اللعبة المتميزه التي يمكن لعبها من خلال اطفال يبلغون سبع سنوات الى ما فوق هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني تماما فهي لعبة غير مدفوعه تمتلئ بالعديد من الامكانيات ويمكن لعبها مع الاصدقاء حيث ان هذه اللعبة توفر القدره على اللعب مع الاصدقاء اون لاين هذه اللعبه التي يمكن الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال متجر ابل ستور او عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Blocky Cars


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب سيارات
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك