تحميل لعبة Beach Buggy Blitz‏ للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة Beach Buggy Blitz‏ من العاب الاندرويد ومن أجمل تنزيل العاب المتميزة في انها فريدة في المغامرات التي تحتوي عليها حيث انها من الالعاب التي تمكنت من ان تنال اعجاب العديد من الاشخاص محبي العاب الفيديو قيم حول العالم الذين دائما يعشقون الالعاب الغريبة والفريدة حيث ان هذه اللعبة تمكنت من ان تكون عند حسن ظن اللاعبين من خلال قدرتها الرائعة على تقديم المنافسه في شكل جديد.

حيث ان اللاعب خلال لعبة Beach Buggy Blitz‏ سوف يقوم بقيادة البيتش باجي في طريق البحر حيث يحاول المنافسة مع العديد من الاشخاص الاخرين الذين يقودون بيتش باجي كذلك والشخص الذي يتمكن من الوصول الى نقطة البداية اولا هو الشخص الذي يمتلك القدرة على الربح والفوز والانتقال الى المرحلة الأخرى فهذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بالاثارة في جميع مراحلها خاصه انها تحتوي على عدد كبير من المراحل والمستويات التي تجعل المنافسه شديده دائما.


نبذة عن لعبة Beach Buggy Blitz‏

لعبة البيتش باجي لعبه تدور داخل احد الجزر الموجودة في البحر حيث ان الجزيرة تمتلئ بالعديد من الطرق المختلفة ويمتلك اللاعب بيتش باجي سوف يقوم بقيادته داخل هذه الجزيرة في مجموعة من السباقات التي يمكن ان يتنافس فيها مع الاصدقاء الاخرين حيث يجب على اللاعب قيادة البيتش باجي بالشكل الاحترافي وذلك لان الطرق التي يتم المنافسة عليها ليست بالطرق السهلة بل انها طرق معقدة تحتاج الى احترافية في القيادة.

الى جانب ذلك يمكن نقل اللاعب ان يقوم بالاختيار بين عدد كبير من انواع البيتش باجي بالاضافه الى انه يمكنك اختيار اللون المفضل له بل ان اللاعب يمتلك القدره خلال هذه اللعبه على اختيار الشخصيه التي يمكن ان تساعده في قياده البيتش باجي والدخول في العديد من اشكال المنافسات التي توفرها اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Beach Buggy Blitz‏

  1. لعبة البيتش باجي من الالعاب التي تمتلئ بالمميزات اهم هذه المميزات هو روعة الجرافيك المستخدم والرسومات الرائعة التي تلفت الانتباه اليها بشكل غير مسبوق وذلك لان الطرق والمشاهد التي تحتوي عليها هذه اللعبة التي تدور على احد الشواطئ سوف تجعل اللاعب يشعر بالابهار الشديد.
  2. بالاضافة الى ان هذه اللعبة تتميز بالمنافسات الشديدة التي يدخل فيها اللاعب ومحاولة الفوز في هذه السباقات الى جانب انه يجب على اللاعب ان يحاول جمع الذهب الذي يتناثر في الطريق اثناء المنافسات والسباقات المختلفة حيث يجب على اللاعب ان يجمع اكبر قدر ممكن من الذهب حتى يتمكن من الانتقال الى مرحله اخرى وحتى يتمكن من فتح اشكال اكثر احترافيه من البيتش باجي.
  3. كلما تمكن اللاعب من الفوز في احد السباقات كلما انتقل الى مسابقة اخرى تزداد فيها درجه الصعوبة وتحتاج من اللاعب الى تركيز اكبر والقدرة على قيادة البيتش باجي بشكل اكثر احترافية.
  4. من اهم مميزات هذه اللعبة ان حجمها يصل الى حوالي 47 ميجا بايت لذا فانها من الالعاب التي يمكن تنزيلها على جهاز المحمول بدون القلق من حدوث اي مشاكل اثناء اللعب.

صور من داخل اللعبة






لعبة Beach Buggy Blitz‏ من الالعاب سهلة التحميل على اجهزة الهواتف المحمولة المختلفة فهي لعبة متميزة يمكن عن طريق متجر جوجل بلاي الحصول عليها او من خلال متجر ابل ستور بالاضافه الى ان موقعنا تحميل العاب مجانيه وفر نسخه من هذه اللعبه يمكن الوصول اليه من خلال النقر على رابط التحميل الموجود في اسفل المقال.

تحميل لعبة Beach Buggy Blitz


تحميل العاب اخرى :


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك