تحميل لعبة Among the Heavens للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Among the Heavens، تحميل العاب للكمبيوتر القسم الذي يحتوي على مجموعة متميزه من الالعاب وإليكم لعبة اليوم المتميزه تحتاج من اللاعب الى مساعده الاصدقاء حتى يتم استعاده الحاله الفريده بين السماوات هذه اللعبة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب اداره الوقت فهي لعبة رائعه يعمل خلالها اللاعب كمهندس يعمل على اصلاح الحانات القديمه التي كانت تشتهر بين العملاء لذا يجب ان يعمل اللاعب على مساعده ابطال اللعبة ماركس وسيد في ان يتمكنا من تنفيذ العديد من المهام.

منها اصلاح الحانات ومنها زراعه الاراضي الخصبه فلذلك يجب البدء في تنفيذ هذه المهام واستخدام الادوات المختلفه التي توفرها اللعبة لتنفيذ جميع الوظائف بشكل احترافي ومتميز حيث انه يجب على اللاعب ان يعمل على مساعده جميع المواطنين الذين يستحقون الاحترام فهناك العديد من الضيوف الذين سوف يتواجدون داخل الحانه التي تم تجديدها ويجب ان يتم الحفاظ على تفضيلاتهم.

تحميل لعبة Among the Heavens

نبذة عن لعبة Among the Heavens

لعبة بين السماوات لعبة رائعه تعمل على مساعده اللاعب على القدره على اداره الوقت و ذلك من خلال العديد من المهام التي يقوم بتنفيذها مثل اداره الحانة والعمل على الوقوف مع المواطنين والعمل على التجديد الدائم في الحانه حتى يستطيع اللاعب المنافسه مع الحانات الاخرى فيجب على اللاعب الاهتمام بشكل شديد بالضيوف داخل الحانة.

بالاضافه الى انه يجب عليه ان يقوم بتقديم قوائم الطعام لهم والحصول على الاطعمه التي يحتاجون اليها والمشروبات التي يحتاجون الى شربها بالاضافه الى انه يجب ان يتم اعداد جميع هذه الطلبات في الوقت المحدد حتى يتمكن اللاعب من الحصول على الربح اللازم فمن المهم الحفاظ على الوقت وذلك لان الضيوف لم يترددوا في الغضب والذهاب الى حانة أخرى.

مميزات تحميل لعبة Among the Heavens

لعبة بين السماوات من الالعاب المتميزه باشياء عديده اهمها هو اداره الوقت التي تعمل اللعبة على مساعده اللاعب في التدريب عليه وذلك من خلال المهام التي يجب عليه ان يقوم بتنفيذها في اوقات محدده بشكل سريع حتى يتمكن من الفوز في مرحله من مراحل اللعبه والانتقال الى مرحله اعلى بالاضافه الى القدره على تنفيذ عدد من المهام في نفس الوقت.

كما ان هذه اللعبة من الالعاب المتميزه بالمغامرات المتنوعه بالصوره التي تبتعد باللعب عن الملل بشكل كامل وتجعله بشكل دائم يشعر بالاثاره والمنافسه التي من الصعب ان تتوافر بهذا الكم وهذا الكيف في اي لعبه اخرى من العاب الفيديو جيم.

كما ان هذه اللعبة تتميز بروعه استخدام الرسومات والمشاهد وترابطها مع بعضها البعض بصوره احترافيه والرسومات ثلاثيه الابعاد والمؤثرات الصوتيه التي تم استخدامها بما يتناسب مع جو اللعبة والاثارة التي تحتوي عليها.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر




لعبة تبين السماوات من العاب الفيديو جيم المتوافقه مع اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب فهي لعبة تعمل على انظمه الويندوز واللينكس والماك الى جانب انها لعبه سهله في اللعب وسهله في التحميل ولا تحتاج الى اي نوع من الاحترافية.

تحميل لعبة Among the Heavens


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة جاتا
تحميل فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك