تحميل لعبة Amelie's Cafe للكمبيوتر الاصدار الاخير مجانا

لعبة Amelie's Cafe من تحميل العاب كمبيوتر المجانية التي يمكن تصنيفها ضمن العاب بنات هذه اللعبة المتميزه في عالم العاب البنات التي تحتوي على مجموعه من المغامرات المفضله بشكل اكبر من جانب الفتيات حيث ان اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يعمل على اداره كافيه يحاول خدمه الزبائن من خلال توفير المشروبات الساخنه والمشروبات البارده في الوقت المناسب. 

بحيث يتمكن اللاعب من تطوير المطعم عن طريق الحصول على الاموال اللازمه من الزبائن لذا فان اللعبة تحتاج من اللاعب الى سرعه تنفيذ طلبات الزبائن والقدره على توصيل الطلبات بشكل جيد الى جانب ضروره توافر الجوده في المشروبات التي يتم تقديمها الى الزبائن حتى يتمكن اللاعب من الحصول على رضا الزبائن وحتى يتمكن من جعلهم يعودون مره اخرى الى كافيه.

تحميل لعبة Amelie's Cafe

نبذه عن تحميل لعبة Amelie's Cafe

لعبة Amelie's Cafe متميزه بمغامراتها التي يعمل اللاعب من بداياتها على العمل على صناعه واعداد انواع مختلفه من المشروبات مثل المشروبات الساخنه كالشاي والقهوه والنسكافيه او المشروبات البارده مثل عصير البرتقال وعصير الجوافه وغيرها من انواع العصائر حيث ان اللاعب يجب عليه ان يحاول استخدام عدد كبير من الادوات والمكونات التي تحتوي عليها اللعبه لتنفيذ المهمه المطلوبه منه في الوقت المناسب. 

ففي البدايه سوف يدخل الزبون الى المحل وسوف يقوم بطلب نوع معين من المشروبات التي يجب على اللاعب ان يحاول مساعده الزبون في الحصول على هذا المشروب في وقت محدد وذلك لان الزبائن دائما لا يتحملون اضاعه الوقت بدون الحصول على طلبهم.

مميزات تحميل لعبة Amelie's Cafe

لعبة Amelie's Cafe تمتلئ بالمميزات الرائعه اهم هذه المميزات هي المحاكاه الفريده للواقع حيث ان اللاعب سوف يشعر انه يعمل على اداره كافيه حقيقي من خلال العديد من المناظر والمشاهد المتتابعه التي تحتوي عليها اللعبه مثل مشهد صاله الكافيتيريا التي تمتلئ مجموعه مختلفه من الزبائن بالاضافه الى المطبخ الذي يتم داخله اعداد العديد من انواع العصائر المختلفه.

كما ان لعبة Amelie's Cafe تتميز بتوافر اشكال مختلفه من الادوات التي يتم استخدامها في اعداد انواع العصير المختلف1 في الادوات التي لا تتوافر الا في الكافيتريات العالميه بالشكل الذي يجعل اللاعب يشعر بشكل واقعي بانه يستخدم ادوات حقيقيه في صناعه العصير.

صور من داخل اللعبة




لعبة Amelie's Cafe من اقوى العاب البنات لعام 2018 التي نالت شعبيه كبيره وذلك لانها من الالعاب التي دائما ما تبحث عنها الفتيات او التي تجعلها تمتلك القدره على التعرف على وسائل وطرق صناعه المشروبات الساخنه والمشروبات البارده بالشكل على احتراف هذه اللعبه التي يمكن لعبها عن طريق استخدام الماوس والكيبورد والتي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Amelie's Cafe


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة جاتا
تحميل فورت نايت 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك