تحميل لعبة Stick War للاندرويد APK الاصدار الاخير مجاناً

هل ترغب في لعب لعبة مختلفة ؟ هل تعشق العاب الاستراتيجيات ولكنك تشعر بالملل من تشابه معظم هذه النوعيه من الالعاب ؟ اذا سنقدم لك لعبة استراتيجية مختلفه ضمن اشهر تحميل العاب اندرويد يجب عليك ان تقرا هذا المقال وان تبدأ في تحميل لعبة Stick War على جهاز الاندرويد الخاص بك لانك سوف تتفاجئ بالمغامرات الفريده التي تحتوي عليها.

تحميل لعبة Stick War أو كما يقال عنها لعبة عصا الحرب تعد احد الالعاب المختلفه بشكل كبير والتي تمكنت الشركه المطوره لها من جذب الانتباه اليها وذلك من خلال الرسومات و الجرافيكس والمغامرات والمهام و الاسلحه والادوات التي توجد في اللعبه والتي تعد فريده بشكل غير مسبوق ولا تتوافر بهذا الشكل ولا بهذا الكيف في اي لعبه اخرى سواء العاب الاستراتيجيات او العاب الفيديو جيم بشكل عام.

نبذة عن لعبة Stick War‏

تحميل لعبة Stick War تعد في الوقت الراهن من اهم واكثر الالعاب انتشارا على مستوى العالم الى جانب انها تعد من الالعاب الاكثر تقييما ايجابي على شبكه الانترنت فهي من اكثر العاب الهاتف المحمول نجاحنا منذ ان تم اصدارها وذلك لما تحتوي على امكانياته فريده ولما تحتوي عليه من مهام متميزه تتشابه في الاستراتيجيات ولكنها تختلف في طريقه التنفيذ وفي الاشكال والمناظر والجرافيكس المستخدم بالشكل الذي جعل اللاعبين دائما يفضلون تجربه هذه اللعبه والاستمتاع بها.

فاللاعب سوف يمتلك القدره على التحكم الكامل في كافه الاشياء التي يقوم ببنائها او تنفيذها الى جانب التحكم الكامل في جميع شخصيات اللعبه بالاضافه الى ان اللعبه توفر للاعب القدره على تنفيذ واعداد وصناعه جميع الاشياء التي يحتاج اليها مثل الزراعه والصناعه بشكل غير متوافر بهذه الصوره في اي لعىة اخرى.

مميزات لعبة تحميل لعبة Stick War


  1. تدور احداث لعبة Stick War في عالم يطلق عليه inamorta حيث ان اللعبة تدور في العصور الاولى فاللاعب سوف يكون محاط بالعديد من الشعوب الاخرى التي تحاول السيطره على المدن وتحاول الحصول على غنائم الجيش والمدينه التي يقوم اللاعب بنائها.
  2. كما ان لعبة Stick War تتميز بان رسوماتها واشكال شخصيات اللعبه والمدينه والاسلحه مختلفه بشكل غير مسبوق ولن يجدها اللاعب في اي لعبة اخرى مما يخلق جو من البهجه والسرور والاستمتاع وذلك لان اللاعبين دائما ما يفضلون ان يلعبوا لعبة غريبة.
  3. كما ان لعبة عصا الحرب تتميز بالاسلحه التي تحتوي عليها والتي كان يتم استخدامها في الماضي السحيق السيوف والرماح والمناجيق وغيرها من الاسلحه التي تحتاج من اللاعب الى بناء المصانع لصناعتها بشكل كافي حتى تتوافر في اوقات الحرب.


صور من داخل اللعبة







لعبة عصا الحرب من اهم واكثر العاب الاستراتيجيات تميزا في الفتره الراهنه حيث ان اللاعب خلال هذه اللعبه سوف يتمكن من بناء امه كامله وسوف يستطيع تكوين امبراطوريه من خلال السيطره على كافه الاراضي التي تحيط باللاعب.

كما ان اللاعب سوف يتمكن من الاستمتاع بهذه اللعبه على اجهزه الهواتف الذكيه وذلك لان لعبة عصا الحرب تعمل على نظام الاندرويد والايفون وغيرها من نظم التشغيل على الاجهزه المحموله لذا يمكن التحميل من خلال المتاجر التي تنتشر على شبكه الانترنت او عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Stick War للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك