تحميل لعبة Smashy Road: Wanted‏ للاندرويد APK مجاناً

متابعين موقع تحميل العاب مجانيه نقدم لكم خلال هذا المقال تحميل لعبة Smashy Road للاندرويد واحدة من الالعاب الجديدة والفريدة التي ندعوا الى الاستمتاع بها والتي تقدم شكل اخر من المغامرات هذه اللعبة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب السيارات ولكنها من الالعاب الجديدة التي تتميز بعدد من المغامرات التي تمتلئ بالاثارة والتحدي والتي تحتاج من اللاعب الى السرعة الشديدة حتى يتمكن من تنفيذ المهام المختلفة وذلك لان هذه اللعبة تحتوي على اشكال مختلفة من المطاردات بين اللاعب وبين العديد من السيارات.

بالاضافه الى ان لعبة Smashy Road Wanted‏ تتميز باشكال السيارات الغريبة الفانتازية حيث ان هذه اللعبة تقترب من الخيال بشكل اكبر ولكنها تتميز بعدد كبير من المواقف المثيرة التي يحاول اللاعب الهروب منها من عدد كبير من السيارات في نفس الوقت من خلال القياده الاحترافيه للسياره.

نبذة عن لعبة Smashy Road Wanted

لعبة مطاردات السيارات من الالعاب الجديدة في الشكل وفي المغامرات التي يحاول اللاعب القيام بها حيث ان اللاعب طوال احداث المراحل المختلفة للعبة سوف يحاول الهروب يمينا ويسارا من مجموعة كبيره من السيارات التي سوف تحاول ان توقف اللاعب ولكن اللاعب سوف يعمل على القياده بشكل احترافي حتى تتمكن من الهروب من جميع هذه السيارات التي لن اللاعب الا وهو بينها.

حتى اذا اصطدم اللاعب في احد السيارات العادية التي تكون في الطريق او انقلب فانه من الممكن ان يعود مره اخرى الى الطريق ومن الممكن ان يقود السياره بشكل سريع للهروب من كم كبير من السيارات حيث انه في المرحله الواحده يمكن للاعب ان يتعرض لحوالى 90 سياره تطاردة في نفس اللحظه لذا فان الاداره في هذه اللعبه غير مسبوقة.

اهم مميزات تحميل لعبة Smashy Road

  1. هناك العديد من المميزات التى سوف يشعر بها اللاعب عند تحميل هذه اللعبة اهم هذه المميزات هو عدد السيارات الكبير التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينه حتى يتمكن من قيادة السيارة التي تم اختيارها للمغامرات المختلفة والمطاردات العديدة التي تحتوي عليها اللعبة حيث ان اللعبة تحتوي على عدد كبير من المراحل التي تختلف في الشكل وفي القصه بالصوره التي تجعل اللاعب دائما مستمتع باللعبة.
  2. كما ان هذه اللعبة تتميز بانها تعطي اللاعب احترافية في قياده السيارات وذلك لان اللاعب حتى يتمكن من تنفيذ مهام اللعبة المختلفه يجب ان يقوم بقياده السيارات بشكل احترافي وغير موجود في العاب السيارات الاخرى وذلك للاثاره ولعدد السيارات التي تطارد اللاعب في نفس ذات اللحظه.
  3. من اهم مميزات هذه اللعبة هو الجرافيك و الرسومات ثلاثية الابعاد والموسيقى المثيرة التي تتناسب مع المنافسة الشديدة التي تحتوي عليها هذه اللعبة.

صور من داخل اللعبة






Smashy Road - Wanted تتميز هذة اللعبة بأنها متوافقة مع اجهزة الهواتف المحمولة ومع نظم التشغيل المختلفه على هذه الاجهزة حيث انه يمكن التحكم في السياره عن طريق لمس الشاشه كما ان هذه اللعبة من الالعاب المتناسبه مع اطفال بدايه من عمر سبع اعوام وما فوق لذا يمكن الحصول على هذه اللعبة بشكل سهل عن طريق الضغط على رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Smashy Road للاندرويد والايفون‏


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا سان اندرس 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك