تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏ للاندرويد APK الاصدار الاخير

تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏ من العاب الموبايل الرائعه ومن أشهر تحميل العاب عموماً واكثرهم تداولاً على متاجر الهواتف الذكية  واحده من الالعاب المصنفة ضمن العاب الالغاز التي تحتوي على مغامرات شيقه يحاول اللعبة خلالها انقاذ الحيوانات الصغيره وذلك من خلال تكسير عدد من الكتل الخرسانه بهدف محاولة التقدم في مراحل اللعبة حيث ان الحيوانات تكون محتجزة داخل الكتل الخرسانيه وعلى اللاعب ان يقوم بانقاذها.

حيث ان لعبة Pet Rescue Saga‏ تعد واحده من الالعاب الممتعة بشكل غير مسبوق بالاضافه الى انها تتميز بانها تتناسب مع كافه الفئات العمريه سواء الصغار او الكبار مما نشرها بشكل اكبر بين جميع الفئات وجعلها واحده من الالعاب الاكثر تحميلا من على متجر جوجل بلاي حيث أن تحميل هذه اللعبة وصل الى حوالي 4 مليون عملية تحميل في وقت قياسي.


نبذة عن لعبة Pet Rescue Saga‏

لعبة Pet Rescue Saga‏ للاندرويد من اجمل العاب الهواتف المحمولة التي يحاول اللاعب خلالها انقاذ عدد من الحيوانات الاليفة من خلال تشغيل عقله حتى يستطيع ان يجمع اكبر عدد ممكن من الكتل الخرسانيه في مكان واحد بالصورة التي تجعل الاليف المحتجز داخل الكتل الخرسانيه يحصل على حريته.

الهدف الاساسي من تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏ للاندرويد هو تحطيم الكتل الخرسانيه او الصناديق حتى يساعد الحيوانات الاليفة على الهرب ويجب على اللاعب أن يقوم بمطابقة المربعات المتماثله في نفس اللون حتى يستطيع ان يجعل هناك مخرج للحيوان الاليف حتى يستطيع الهروب.

اهم مميزات تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏


  1. لعبة Pet Rescue Saga‏ تتطلب سرعة رد الفعل من اللاعب حتى يتمكن من عمل مطابقة بين الوان المربعات حيث ان هذا هو الحل الوحيد حتى يستطيع مساعدة الحيوانات الاليفة للهروب.
  2. كما أن تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏ تتميز بانها تحتوي على ما يزيد عن 100 مرحلة ومستوى كل مرحله تختلف عن المرحلة التي تسبقها من حيث الموسيقي والنمط والشكل والقصه بالصورة التي تجعل اللاعب دائما يشعر بالاثاره والتجدد.
  3. يمكن للاعب الحصول على العديد من الجوائز التي تساعد في تخليص الحيوانات الاليفة كلما تمكن من الفوز وتخطي مراحل اللعبة حيث انه من هذه الجوائز هي الاسلحة القويه التي تعطي القدره على تدمير الكتل الخرسانيه بشكل اسرع واقوى.
  4. كما ان لعبتنا تتميز بالجرافيك الفريد والرسومات المبهره والموسيقى التصويريه التي تعد من اروع ما يكون والتي دائما ما تجعل اللاعب يشعر بالمتعه.


صور من داخل اللعبة





تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏ للايفون والاندرويد من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزة الهواتف الجواله بالاضافه الى امكانيه لعب هذه اللعبه على اجهزه الكمبيوتر ولكن يجب على اللاعب ان يقوم بتثبيت محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر.

وحتى يتمكن اللاعب من الاستمتاع بهذه اللعبه فقط كما موقعنا اضافه رابط في نهايه المقال يمكن عن طريق هذا الرابط للحصول على اللعبه بشكل سهل، لعبة Pet Rescue Saga‏ تتميز بسهوله اللعب فهي لا تحتاج الى اي احترافيه ولكن يمكن لعبها بشكل سهل عن طريق لمس الشاشة.

تحميل لعبة Pet Rescue Saga‏ للاندرويد


تحميل العاب اخرى :


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك