تحميل لعبة House of Slendrina للاندرويد APK اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة House of Slendrina ، وسوف ناخذ كم خلال هذا المقال في مغامرة جديدة وشيقه مع لعبة ضمن اشهر تنزيل العاب موبايل وواحدة من اهم العاب الرعب في الفتره السابقة التي تحتوي على مغامرات ممتعة ومثيرة تحتاج من اللاعب الى التركيز وإلى امتلاك القلب الشجاع حتى يتمكن من الوصول الى حل الالغاز المتنوعه التي تمتلئ بها هذه اللعبه الرائعة.

حيث اننا نقدم لكم تحميل لعبة House of Slendrina او بيت سلندرينا حيث أن سلندرينا هي فتاه كانت تعيش في احد المنازل ولكن اختفت بصوره مفاجئة وعلى اللاعب اكتشاف العديد من اسرار سلندرينا لذا فان اللاعب يجب ان يكون لديه الاحتياط والحذر والذكاء الكافي حتى يستطيع الوصول الى حل الالغاز التي تمتلئ بها اللعبة وحتى يتمكن من ان يساعد سلندرينا.

تحميل لعبة House of Slendrina

نبذه عن لعبة House of Slendrina

لعبة House of Slendrina من الالعاب المصنفة ضمن العاب الرعب والتي تحتوي على مجموعه من المهام التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها بصورة احترافيه في الوقت المناسب حتى يستطيع التعرف على سر سلندرينا ولذلك فان اللاعب يجب عليه ان يحاول الاستفادة من بعض الادوات التي توفرها اللعبة مثل محاولة الوصول على ثمان قطع من الصور التي يمكن من خلالها فتح بعض الابواب داخل منزل سلندرينا.

ولكن يجب على اللاعب في نفس الوقت أن يتمتع بالحذر الشديد وذلك لان سلندرينا ليست بالفتاه الهينة ولكنها فتاه شريره سوف تحاول القضاء على اللاعب من خلال الشر الذي يكمن داخلها.

اهم مميزات لعبة House of Slendrina


  1. من اهم مميزات لعبة منزل سلندرينا هي درجة الرعب والاثارة التي تقدمها اللعبة والتي دائما ما تنال الاعجاب بشكل كبير جدا خاصة ان لعبة منزل سلندرينا لعبة تتميز بسرعة الاداء الشديدة التي يلهث وراءها اللاعب في محاولة للوصول الى اسرار اللعبة في اسرع وقت ممكن.
  2. كما يجب على اللاعب خلال أحداث لعبة House of Slendrina النزول الى القبو للتعرف والعثور على مفاتيح بعض الابواب التي توجد داخل منزل سلندرينا حيث أن هذه الابواب يختفي ورائها العديد من الاسرار التي يجب على اللاعب ان يكتشفها في الوقت المناسب.
  3. كما ان لعبة House of Slendrina تتميز ايضا بالحبكه الدرامية الرائعة التي تجعل اللاعب يشعر بالواقعية الشديدة طوال احداث اللعبة بالاضافة الى استخدام التقنيات الحديثة في البرمجة بالصورة فريدة الى جانب الرسومات ثلاثيه الابعاد.
  4. تحميل لعبة House of Slendrina للاندرويد من الالعاب المتميزة بالموسيقى التصويرية المخيفه والمؤثرات الصوتيه التي تملئ جو اللعبه بالاثارة والتشويق الدائمة.
  5. على الرغم من صعوبة احداث لعبة بيت سلندرينا الا انها تتميز بسهولة اللعب وعدم الحاجة الي احترافية شديدة بل انها فقط في حاجة الى بعض الممارسة حتى يتمكن اللاعب من فهم ادوات اللعبة والتعامل معها وسوف يتمكن بعد ذلك من مسايرة مغامرتها.


صور من داخل اللعبة






لعبة House of Slendrina تعد واحده من الالعاب الممتعه والشيقه بشكل كبير جدا التي تمكنت من الحصول على العديد من التقييمات الرائعة والعديد من الأراء الايجابية من جانب الخبراء المتخصصين في ذلك.

ويوجد نسختين من هذه اللعبة النسخة الاولى هي نسخة مجانية يمكن الحصول عليها و تحميل لعبة House of Slendrina بشكل مجاني تماما من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال اما النسخة الثانية فهي نسخة مدفوعة تحتاج الى دفع بعض المصاريف البسيطة للحصول عليها ولكن الاختلاف بينهما ليس بكبير حيث ان النسخة الاولى تحتوي على بعض الاعلانات وهو ما لا يوجد في النسخة الثانية.

تحميل لعبة House of Slendrina


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك