تحميل لعبة Homescapes‏‏ للاندرويد APK الاصدار الاخير مجاناً

تحميل لعبة Homescapes‏‏ ، مرحبا بكم في منزل العائله الظريفه اللعبة الشهيرة للاندرويد والايفون ضمن أكثر تحميل العاب الموبايل تداولاً عبر أجهزة الهواتف الذكية ، حيث انك سوف تساعد هذه العائلة في الحصول على الراحه و الدافئه حيث انه يجب على اللاعب ان يساعد هذه العائله على الحصول على الراحه اللازمة داخل القصر الذي يعيشون فيه وذلك من خلال تنفيذ مجموعه كبيره من المهام والوظائف التي تساعد هذه العائله على الحصول على الراحه المطلوبه.

لعبة Homescapes‏‏ من الالعاب التي تمتلك عدد كبير من المهام التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها مثل اعداد الاطعمه المختلفه او تنظيف المنزل او اصلاح بعض الاشياء التالفه مثل اصلاح السباكة او غير ذلك لذا فانها لعبه متنوعه وشامله ولكنها في نفس الوقت تتميز بالبهجه والسرور التي تساعد اللاعب دائما على الشعور بالسعاده.

تحميل لعبة Homescapes‏‏

نبذه عن لعبة Homescapes

بعد تحميل لعبة Homescapes‏‏ سوف يتقمص اللاعب دور اوستن بتلر الذي ذهب الى منزل احد العائلات التي تحتاج الى من يساعدها في القصر الذي تعيش فيه حيث ان اللاعب سوف يقوم بتنفيذ العديد من المهام التي يمكن من خلالها مساعده افراد الاسرة بدايه من اول النهار وحتى قبيل لحظات من النوم.

حيث ان القصر كبير ويحتوي على العديد من الغرف والقطع و الاثاثات التي يجب على اللاعب ان يحافظ عليها ويعمل على تطويرها بالصوره التي يمكن من خلال الحصول على النقاط التي تساعده في الانتقال بين مراحل اللعبة ومن اشكال المهام التي سوف يقوم بها اللاعب تزيين غرف القصر والتخلص من اي تلفيات توجد فيها.

أهم مميزات تحميل لعبة Homescapes‏‏


  1. حتى يتمكن اللاعب من تنفيذ مغامرات لعبة Homescapes‏‏ فان هناك مجموعه من الالغاز التي يجب ان يقوم بحلها حتى يستطيع الانتقال بين مراحل اللعبه ومستوياتها المختلفه مثل العاب البازل.
  2. يجب على اللاعب ان يقوم بالتصميم الداخلي لغرف القصر والتخلص من التصميم القديم حتى يتمكن من اعاده روح التجديد داخل القصر.
  3. تحميل لعبة Homescapes‏‏ تحتوي على العديد من الشخصيات التي تعيش داخل القصر والتي يمكن للاعب ان يتعامل معها ويتحدث معها حتى يتمكن من التعرف على اهتمامات كل فرد من افراد الاسره.
  4. كما ان الاسره تمتلك حيوان لطيف ولكنه مشاغب وهو القط الذي يجب على اللاعب الاهتمام به حتى من خلال اعداد الاطعمه له وتنظيفه وغير ذلك.
  5. من اهم ما تتميز به لعبة Homescapes‏‏ للاندرويد انه يمكن دعوه الاصدقاء عن طريق موقع الفيسبوك حتى يساعدون اللاعب في انشاء جو من المرح والسرور داخل القصر بين افراد الاسره.


صور من داخل اللعبة






يحاول اللاعب خلال لعبة Homescapes‏‏ تحويل القصر القديم الى جديد وذلك من خلال عمليات التصميم التي يقوم بها اللاعب ومن خلال التجديدات لجميع غرف القصر حيث أن اللاعب يجب عليه ان يظهر مهاراته المختلفه في التصميم وفي التزيين كما ان اللعبة توفر للعب الاف الادوات التي يمكن ان يختار فيما بينها اثناء تصميم غرف القصر.

ويمكن للاعب ان يحصل على تحميل لعبة Homescapes‏‏ بصوره مجانيه حيث انه لا حاجة الى دفع اي تكاليف لتحميلها ويمكن الحصول عليها من خلال العديد من الطرق مثل اي متجر من على شبكه الانترنت او عن طريق رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة Homescapes‏‏ للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك