تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Gta v للكمبيوتر من ميديا فاير مقسمة علي روابط للتحميل بحجم صغير مجانا واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الاكشن والمغامرات الرهيبة والمحبوبة جداً عند الجماهير والتي حققت نجاح كبير جداً في الفترة الاخيرة بمجرد الاعلان عنها ونشرها في الاسواق بطريقة مدفوعة

حيث كانت جراند ثفت أوتو V في بداية نشرها بنسخة مدفوعة عن طريق شراءها من متاجر الالعاب والمنصات المختلفة مثل منصة Steam او في الاسواق ومجموعة منصات اخري غير معروفة بالاضافة الي الموقع الرسمي للعبة وحققت عمليات شراء كثيره جداً وجمعت ارباح فاقت تكلفة انتاجها بكثير لذلك اهتمت الشركة بالامر واصدر العديد من التحديثات المختلفة التي احبها الجماهير كثيراً وبعدها تم نشرها علي مواقع عديدة تنشر الالعاب الكاملة بطريقة مجانية تماماً حتي تتيح للمستخدمين الغير قادرين علي دفع الاموال في الالعاب امكانية اللعب والاستمتاع باللعبة بدون مشاكل او اعطال مما جعلها تنال شهرة اكبر واقبال كثير جداً علي تحميلها ولعبها والاستمتاع بها واستطاعت تحقيق نسب تحميل كبيرة جداً فاقت العاب كثيرة اخري منافسة لها فهي حقاً تعد لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة جاتا 5

تحميل لعبة جاتا 5

ويعد هذا الاصدار من سلسله العاب جاتا هو الاصدار الاشهر والأكثر تحميلاً من على شبكه الانترنت فهذا الاصدار تمكن من جذب الانتباه اليه بشكل كبير جدا ويعد هو الاصدار الذي تمكنت شركه روكستار نورث من خلاله من الحصول على ارباح طائله، وذلك لان تحميل لعبة جاتا 5 من الاصدارات المتميزه التي كانت بدايه لسلسله اخرى من العاب جاتا الحديثه والمتطوره وذلك للاضافات العديده التي تم اضافتها على هذا الاصدار التي تخلصت من عدد كبير من المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين في الماضي.

مثل سرعه الحركه للشخصيات اللعبه والحوارات التي تتم و المطاردات التي تتم مع رجال الشرطه ومجموعه من الامور الاخرى التي تمكن هذا الاصدار من التخلص منها بشكل نهائي وظهرت بشكل مميز رائع جداً حاز علي اعجاب الملايين من الجماهير حول العالم وخصوصاً قوة الجرافيك التي ظهرت به اللعبة والذي كان فريد من نوعة اقرب كثيراً الي الواقعية لتشعر وكأنك داخل مغامرات حقيقة رهيبة مليئة بالاحداث المشوقة التي بالتأكيد ستنال اعجابك كثيراً.


فكرة لعبة Gta 5 :-

مثل جميع الاجزاء السابقه من تحميل لعبة جاتا فان هذا الاصدار لم يختلف كثيرا حيث ان اللاعب سوف يقود احد شخصيات اللعبة التي الذي لاتزال خارجة من السجن منذ وقت قليل.

ويحاول ان يعوض السنوات الضائعة داخل السجن بالاضافة الى انه يحاول التعرف على الاشخاص الذين زجوا به في السجن حتى يحاول الانتقام منهم ويحاول اللاعب ان يساعد شخصية اللعبة في تنفيذ جميع هذه المهام بشكل سريع واحترافي.

وذلك لان الشرطه لن تترك اللاعب وسوف تحاول القضاء عليه والامساك به لذا فان سرعه البديهه والقدره على استخدام الذكاء والوصول الى الاماكن التي توجد فيها الاهداف المطلوب تنفيذها في الوقت المناسب يعد من الامور المهمه التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها.

أهم مميزات تحميل لعبة جاتا 5

النقلة النوعية :
تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر هذا الاصدار من سلسله العاب جاتا يعد من الاصدارات التي تمكنت من عمل نقله نوعيه في هذه السلسله وذلك للاضافات العديده التي تم وضعها في هذا الاصدار والتحديثات الرائعه واستخدام تكنولوجيا برمجيات بشكل متميز.

الرسومات المبهرة :
ان الرسومات المبهره ثلاثيه الابعاد والجرافيك الفريد واستخدام المؤثرات الصوتيه والموسيقى التصويريه من اجمل ما تتميز به سلسله العاب جاتا بشكل عام وهذا الاصدار بشكل خاص حيث ان استخدام الرسومات في هذه السلسله جعل اللعبه تحاكي الواقع وتقترب من الطبيعه بشكل اكبر.

ادوات اللعبة :
يمكن الاستفاده بعدد كبير من الادوات التي تحتوي عليها تحميل لعبة جاتا 5 والتي تساعد اثناء تنفيذ المهام المختلفه مثل الخريطه التي تحتوي على الشاشه من الاسفل والتي تعطي للاعب فكره عن المكان الذي يوجد فيه والمكان الذي يجب ان يذهب اليه لتنفيذ المهمه المطلوبه.

سهوله اللعب :
تتميز تحميل لعبة جاتا 5 بسهوله اللعب وذلك لانه لا تحتاج الا لاستخدام بعض الازرار فقط  بالاضافه الى ان اللاعب سوف يستخدم بعد الازرار لفتح باب السياره واستخدام السلاح والاطلاق النيران.

صور من داخل اللعبة

لعبة جاتا 5

لعبة GTA 5

GTA V

تحميل لعبة جاتا V

يمكننا تنزيل لعبة جاتا 5 على اجهزه الكمبيوتر وعلى اجهزه اللاب توب باسهل طريقه ممكنه وذلك لان عمليه التحميل لهذه السلسله لا تحتاج الى اي صعوبه او اي عمليات يقوم بها اللاعب اثناء عمليه التحميل.

فعند الضغط فقط على رابط التحميل الموجود في اسفل المقال سوف يتم تحميل جاتا 5 على جهاز الكمبيوتر ثم بعد ذلك يقوم اللاعب بالنقر على الايقونه الخاصه باللعبه والموافقه على شروط استخدام اللعبه حتى يتم تثبيت اللعبه والاستمتاع بها بصوره فوريه.

متطلبات تشغيل تحميل لعبة جاتا 5

المعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600.
نظام التشغيل : Windows 8.1 64 Bit,Windows 10 64 Bit.
الذاكرة العشوائية : 4 جيجا بايت بتردد 1600 ميجا هرتز او أفضل.
كارت الشاشة : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB.

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة حتي يمكنك تحميل المزيد من اقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة جاتا 7 علي الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Gta v للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

حجم كل جزء : 4.8 GB ماعدا الجزء الثامن 2 GB
جزء 1 جزء 2 جزء 3 جزء 4
جزء 5 جزء 6 جزء 7 جزء 8
كلمة سر فقط الضغط : www.game4patch.com

تحميل اللعبة برابط واحد

تحميل العاب مشابهه :

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك