تحميل لعبة Granny‏ للاندرويد APK مجانا برابط مباشر

يقدم لكم موقع تحميل العاب مجانية خلال هذا المقال تحميل لعبة Granny‏ واحدة من الالعاب الرائعة والمتميزة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الرعب حيث أن العاب الرعب دائما تعد من اكثر انواع الالعاب المحببة لدي محبي العاب الفيديو جيم في العالم وذلك للاثارة والمتعة التي تحتوي عليها هذه النوعية من الالعاب.

فعلى الرغم من وجود عدد كبير من العاب الرعب المتنوعه الا ان العاب الرعب دائما من الالعاب التي لا تستحوذ على انتباه العديد من الاشخاص وذلك لانها من الالعاب التي تحتاج الى احترافية كبيرة اثناء تنفيذ الحبكة الخاصة بها وذلك حيث ان معظم العاب الرعب دائما ما تنقلب الى العاب فكاهية مضحكة ولكن خلال مقالنا نقدم لعبة متميزة وهي لعبة جريني اللعبة الرائعة اللعبة الاكثر رعبا في العالم والتي تمكنت من ان تنال الاقبال بشكل غير مسبوق.

تحميل لعبة Granny‏

نبذه عن تحميل لعبة Granny‏

تعد هذه اللعبة من الالعاب الممتعه والشيقة فعلى الرغم من أن اللعبة تدور بشكل بسيط حول المنزل الذي يحاول اللاعب الهروب منه وعلى الرغم من أن هذه القصة من القصص التي دائما ما يتم اعدادها سواء في افلام سينمائية أو في ألعاب ولكن لعبتنا تمكنت من أن تتفوق بشكل كبير من خلال العديد من المميزات التي تحتوي عليها و التي جعلت منها واحدة من أهم ألعاب الفيديو جيم خاصة على متجر الاندرويد ويدل على ذلك عدد التحميلات الكبير للعبة على هذا المتجر.

كما أن لعبة جيريني من الالعاب الاكثر تطويرا بشكل دائم على مستوى العالم وذلك لان الشركة المطورة لهذه اللعبة تعمل دائما على تطوير اللعبة للحفاظ على المكانة التي تمكنت من الوصول إليها منذ أن تم اصدار هذه اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Granny‏

وتمتلئ لعبة Granny‏ على العديد من المميزات أهمها شكل اللعبة ومشاهدها المتميزة التي على الرغم من ان معظمها يدور داخل منزل واحد إلا أنها لا تبعث على الملل بل على العكس فان اللعبة مثيرة الى اقصى درجه ممكنة.

كما ان لعبة Granny‏ تتميز بانها تحتاج الى سرعة البديهة وذلك لان عملية الهرب التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها سوف تتطلب فقط خمس أيام حتى ستطيع اللعب الهروب من المنزل.

كما ان تحميل لعبة Granny‏ تتميز بان عملية الهروب التي سوف يحاول القيام بها ليست عملية سهلة و ذلك لان الجده الشريرة سوف تحاول ملاحقة اللاعب بشكل سريع في اي مكان اذا سمعت اي صوت له ولو كان بسيط.

بالإضافة إلى ذلك فأن لعبة جزيني تتميز بسهولة اللاعب والقدرة على تحريك شخصية اللعبة في جميع ارجاء المنزل وذلك من خلال استخدام لوحة التحكم الافتراضية التي توجد في الجانب الايسر من الشاشة.

هناك العديد من الأماكن التي توفرها اللعبة حتى يتمكن اللاعب من الاختباء مثل الاختباء تحت السرير أو افتح الصناديق أو الحصول على المفاتيح أو تعطيل الأماكن التي تم وضع الكمائن فيها من جانب الجدة الشريرة.

صور من داخل اللعبة





اذا تمكنت الجدة الشريرة من القبض على اللاعب فانها سوف تقوم بضربه ضرب شديد مما يؤدي إلى انه سوف يفقد الوعي وبالتالي فأنه عندما يستيقظ فانه سوف يبدأ من نقطة البداية لذا فأن اللاعب في خلال هذه اللعبة يجب عليه الحذر بشكل كبير ويجب عليك الانتباه الى جميع مراحل اللعبة حتى يستطيع تنفيذ المهام المطلوبة.

من اهم مميزات لعبة جريني أنها لعبة متوافقة مع العديد من انظمة التشغيل فهناك نسخ من هذه اللعبة يمكن تحميلها على اجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى وجود نسخ أخرى يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزة الهواتف الجوالة مما يسهل على اللاعب الحصول على هذه اللعبة الرائعة التي تعد من اكثر العاب العالم المشهوره في الوقت الحالي.


تحميل لعبة Granny‏ للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك