تحميل لعبة Dancing Ballz للاندرويد APK الاصدار الاخير مجاناً

تحميل لعبة Dancing Ballz ، دائما ما يبحث مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية عن تنزيل العاب موبايل متميزة يمكن ان يلعبوها على اجهزه الهواتف المحموله في اي وقت وذلك لان اجهزه الهواتف المحموله تختلف عن اجهزة الكمبيوتر في انها دائما ما تكون مع المستخدم لذا فان الالعاب تكون هي التسليه الوحيده في اوقات الفراغ للمستخدمين سواء اثناء ركوب المواصلات او في اوقات الفراغ في العمل او غير ذلك لذا فانهم يبحثون دائما عن الالعاب الفريده والممتعه والمسلية.

وعلى الرغم من وجود أشكال متنوعه ومختلفه من العاب الهواتف المحموله الا ان المستخدمين دائما يبحثون عن الالعاب السهله البسيطه التي يمكن استخدامها للتسليه والترفيه اكثر من الحاجه الى تشغيل العقل واستخدام الذكاء الذي اننا نقدم خلال مقالنا احد اهم العاب التسليه الاكثر انتشارا في العالم والتي حققت معدل تحميل كبير على متجر جوجل بلاي وهي لعبه الكرة الراقصة.

تحميل لعبة Dancing Ballz

نبذه عن لعبة Dancing Ballz

تحميل لعبة Dancing Ballz لعبة متميزه سهله اللعب ولكنها تحتاج فقط الى سرعه رد الفعل حيث ان اللعبه عباره عن مسار محدد يجب على اللاعب ان يساعد الكرة أن تثير بداخله بدون الاصطدام أو الوقوع في الفراغات وتختلف مراحل اللعبة حيث ان كل مرحلة يوجد فيها شكل مختلف من المسارات التي تحتاج من اللاعب سرعة رد الفعل حتى يتمكن من ان يجعل الكرة تمشي باقصى سرعة ممكنة.

وتم تطوير تحميل لعبة Dancing Ballz من خلال شركة Amanotes كما انها لعبة تبلغ من الحجم 54 ميجا بايت و هي متوافقة مع جميع انظمة التشغيل على اجهزة الهواتف المحمولة مثل الاندرويد والايفون وهي كذلك لعبة مجانية لا يحتاج المستخدم الى دفع اي نوع من التكاليف في تحميلها على الجهاز المحمول.

أهم مميزات لعبة Dancing Ballz


  1. لعبة Dancing Ballz من الالعاب المتميزة العاب التنصت التي تجمع ما بين السرعة والجوده و الموسيقى الرائعه و التي سوف تخلق للاعب تجربه رائعه ومذهله مع تحريك الكرة بشكل متعرج وبصورة تجعل اللاعب يحتاج الى التركيز الشديد.
  2. كما ان اللعبة تتميز بانها تمتلك عدد كبير من المراحل المختلفه في الشكل والالوان والمشاهده بالصورة التي تبتعد باللاعب عن الملل وتجعله يشعر بصورة دائما بالاثارة.
  3. تجعل لعبة Dancing Ballz اللاعب يمتلك القدره على اختبار ردود افعاله ومهاراته في القدره على التحريك السريع للكره بشكل احترافي حتى لا يصطدم ولا يقع في الفراغات.
  4. تتميز لعبة Dancing Ballz بالقدرة على تحريك الكره بما يتلائم بشكل كبير مع الموسيقى التي يتم عرضها في اللعبه والتي تتناسب مع جو الاثاره.


صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة Dancing Ballz للاندرويد من الالعاب الممتعه التي تحت لا تحتاج الى اي تعقيد اثناء الحصول عليها وتحميلها على اجهزه الهواتف الذكيه وذلك لانها لعبه صغيره في الحجم لا تحتاج الى مواصفات خاصه في الجهاز المحمول فيمكن تحميلها بشكل سهل من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال متجر ابل ستور.

كما ان اللاعب يمكن ان يحصل على تحميل لعبة Dancing Ballz بشكل اسرع ويستمتع بها عن طريق الضغط على رابط التحميل التالي حيث ان هذا الرابط سوف يساعد اللاعب في تحميل اللعبة بدون اي عمليات يقوم بها.

تحميل لعبة Dancing Ballz للاندرويد


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صب واي
تحميل لعبة كاندي كراش
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك