تحميل لعبة Battle Warship: Naval Empire‏ للاندرويد مجاناً

لعبة معركة السفن البحرية او بالانجليزية لعبة Battle Warship ضمن قسم تنزيل العاب موبايل وهى واحده من اقوى الالعاب الاستراتيجيه في العالم اللعبه المتميزه والفريده التي تقدم للاعب بشكل اخر ومختلف من العاب استراتيجيات التي يحاول فيها اللاعب ان يكون لدي امبراطوريه بحريه وذلك عن طريق صناعه السفن البحريه وتكوين الجيوش التي تستطيع المحاربه في البحر.

حيث ان لعبة Battle Warship Naval Empire‏ تدور في العصر الحديث وذلك من خلال العديد من الاسلحه التي يتم استخدامها مثل الغواصات البحريه والسفن والاساطيل والعديد من الطائرات التي يمكن استخدامها لقصف السفن البحريه للاعداء الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب التي تتميز بانها توفر اللاعب القدره على بناء الامبراطوريه البحريه الخاصه به من البدايه الى النهايه.

نبذة عن لعبة Battle Warship‏

لعبة معركة السفن البحرية لعبه سوف يتقمص فيها اللاعب اميرال لاسطول بحري يحاول هذا الاميرال ان يجعل الاسطول البحري الخاص به لا يقهر وذلك من خلال وضع استراتيجيه مناسبه وتنفيذ العديد من الخطط التي يحاول الاميرال من خلالها الوصول الى امتلاك اقوى اسطول بحري في العالم وذلك لانها المعارك التي سوف يدخل خلالها لن تكون معارك سهله.

اضافه الى ان لعبة Battle Warship‏ تحتوي على العديد من الجيوش التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها حتى يمثلها مثل الجيش الامريكي والجيش الياباني والجيش الانجليزي والجيش المغربي وهو الجيش العربي الوحيد الممثل في اللعبه بالاضافه الى ان اللاعب يمكن ان يلعب بالجيش الكوري.

أهم مميزات تحميل لعبة Battle Warship‏

من اهم ما تتميز به لعبة معركة السفن البحرية هو انها تحاكي الواقع بشكل غير مسبوق حيث ان اللاعب سوف يشعر بانه داخل احد الحروب البحرية بشكل حقيقي وذلك لان الشركه المطوره لهذه اللعبة تستخدم تقنيات البرمجيات بشكل احترافي ودقيق وبصوره متميزه جعلت من هذه اللعبه تتمكن من الحصول على مجموعه كبيره من الجوائز العالميه في مجال الالعاب وذلك لتميزها بشكل فريد في هذه المجال.

  • كما ان Battle Warship تتميز بوجود اشكال مختلفه ومتنوعه من السفن البحريه التي تعد من اروع ما يكون وتعد من اشكال السفن الحقيقيه والتي تختلف باختلاف الدوله التي سوف يمثلها اللاعب اثناء اللعب.
  • تحميل Battle Warship تتميز بانها توفر للاعب العديد من المعدات الثقيله التي يمكن استخدامها لبناء السفن من البدايه بالاضافه الى بناء الغواصات وبناء الطرق التي يمكن استخدامها اثناء اعداد الجيش.
  • فمن خلال تنزيل لعبة Battle Warship سوف يتعرف اللاعب بشكل حقيقي على العديد من المعلومات الحقيقيه عن المعارك القتاليه البحريه والسفن و الغواصات وطريقه البناء والاستخدام بشكل لن يتوقعه اللاعب.


صور من داخل اللعبة







لعبة معركة السفن البحرية من اقوى العاب الاندرويد التي يمكن تحميلها بشكل سهل من خلال متجر جوجل بلاي كما انها لعبة من الالعاب المتميزه التي لن يتم دفع اي مصاريف للحصول عليها فعلى الرغم من قوتها وامكانيتها المتعدده الا انها لعبة مجانيه بشكل كامل بالاضافه الى انها لعبة سهله اللعبه لن تحتاج فقط الا للممارسة.

كما ان تحميل لعبة Battle Warship‏ من الالعاب التي تحتاج من اللاعب التفكير بشكل دائم وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمه التي يمكن من خلالها الهجوم على الاعداء والقضاء عليهم الى جانب وضع الخطط التي يمكن من خلالها الدفاع عن الاسطول البحري الخاصه باللاعب.

تحميل لعبة Battle Warship‏

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك