تحميل لعبة Alto's Adventure‏ للاندرويد APK اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Alto's Adventure‏ للاندرويد والايفون ، ضمن قسم تنزيل العاب موبايل وهى تعتبر احد الالعاب الرائعه التي يمكن لعبها على اجهزه الهواتف المحموله وهي لعبة متوافقه مع نظم التشغيل المختلفه على هذه الاجهزة مثل الاندرويد والايفون وهي من الالعاب المثيرة التي تمتلئ بالمغامرات المختلفة حيث ان اللاعب سوف يحاول التزلج على الجليد خلال هذه اللعبة لذا فان مغامرات اللعبة مختلفة الى حد كبير عن الالعاب العادية الاكثر تداولا.

و لعبة Alto's Adventure‏ يمكن تصنيفها على انها واحدة من الالعاب الكلاسيكيه البسيطة الهادئة على الرغم من الاثارة والمتعة التي تمتلئ بها الا ان المطورين لهذه اللعبة حاولوا جعلها لعبة فريده من خلال الجو الهادئ التي تتمتع بها ومن خلال الموسيقى الكلاسيكيه الفريدة التى حاولوا خلالها جعلها لعبه متميزة من خلال مغامرات تحتاج الى التركيز الشديد وفي نفس الوقت يشعر معها اللاعب بالهدوء النفسي لذا فان هذه اللعبة من نوعية الالعاب التي ندعو الى تجربتها على اجهزة المحمول حيث انها لعبة مختلفة الى اقصى درجه ممكنة.

Alto's Adventure

نبذه عن لعبة Alto's Adventure‏

تدور احداث لعبة Alto's Adventure‏ في المناطق الجليدية حيث ان المغامر خلال هذه اللعبه سوف يحاول التزلج على الجليد وتخطي مجموعة كبيره من العقبات التي تواجه اثناء التزلج حتى يستطيع الوصول الى النقطه المطلوبه في الوقت المحدد وكلما تمكن اللاعب من الوصول الى المكان المطلوب في المعاد المطلوب كلما تمكن من الحصول على النقاط التي يمكن خلالها الانتقال الى مرحلة اخرى ونقطة أخرى يحاول اللاعب الوصول اليها وذلك من خلال مجموعة من المغامرات الرائعة التي سوف يستمتع بها اللاعب بشكل كبير.

حيث أن بطل لعبة Alto's Adventure‏ للاندرويد الذي يحاول هو واصدقائه الدخول في مغامرات التزلج على الجليد في رحله لا نهائيه عبر الجبال والتلال الجميله الرائعه ذات المظهر الخلاب والعديد من القرى المجاورة والغابات والاطلال المهجورة التي سوف يستمتع بها اللاعب ويستمتع بالمغامرات الفريدة التي يتم تنفيذها خلال هذه الاماكن.

مميزات تحميل لعبة Alto's Adventure‏

  1. تتميز Alto's Adventure‏ بمجموعه كبيره من المميزات الفريده اهم هذه المميزات هو المغامرات التي تمتلئ بها حيث ان اللاعب طوال احداث هذه اللعبة يحاول الانتقال من مكان الى مكان اخر على سطح الجبال وعلى اسطح المنازل ويقفز قفزات مرعبه ويتعامل مع العديد من المطبات.
  2. حيث ان مغامرات اللعبة ومراحلها تمتلئ بعدد واشكال مختلفة من التضاريس التي يحاول اللاعب التزلج عليها والتي تتقارب وتحاكي العالم الحقيقي بشكل كبير.
  3. يجب على اللاعب ان يحاول تحقيق درجات كبيرة من النقاط وبشكل سريع حيث ان هذا سوف يساعده في الانتقال الى مرحلة اخرى من مراحل اللعبة وسوف يساعده في الحصول على مهارات اخرى يمكن ان تساعد كذلك اثناء المغامرات.

صور من داخل اللعبة






لعبة مغامرات التوا من اجمل الالعاب على اجهزه الهواتف المحموله وهي لعبة متوافقة مع معظم نظم التشغيل على هذه الاجهزة بالاضافه الى انها لعبة يمكن الاستمتاع بها مع الاصدقاء حيث انه يمكن ان يلعب كل لاعب من على جهاز المحمول الخاص به ويتم المشاركه من خلال العديد من الوسائل التي توفرها اللعبه بالاضافه الى ان اللعبة سوف يستمتع خلال هذه اللعبة بالموسيقى الرائعه التي تتميز بهدوئها ويمكن الحصول على اللعبة بشكل سهل من خلال النقر على الرابط التالي.

تحميل لعبة Alto's Adventure‏


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت
تحميل لعبة صب واي 
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك