تحميل لعبة Taps to Riches‏ للاندرويد APK مجاناً

تحميل لعبة Taps to Riches‏ للاندرويد، ضمن تنزيل العاب موبايل أندرويد بصيغة APK أو الثبيت مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد، لقد عدنا مره اخرى الى العاب الاستراتيجيات ونقدم لكم واحده من اقوى العاب الاستراتيجيات التي يمكن لعبها على جميع اجهزه الهواتف الذكية هذه اللعبه المتميزه التي تعد من اقوى الالعاب على الاندرويد في الفتره الحاليه التي لديها معدل كبير من التحميل على هذا المتجر وصل الى حوالي 300,000 تحميل.

وذلك لانها من العاب الاستراتيجيات الجديده والمتميزه التي تحتوي على فكره فريده جذبت الانتباه واصبحت من الالعاب المحببه لدى الملايين خاصه من محبي العاب الاستراتيجيات في العالم الذين يعشقون التفكير بوضع الخطط الاستراتيجيه وتنفيذ هذه الخطط ومراقبتها والوصول الى التنفيذ الصحيح والناجح في الوقت المطلوب لذا فاننا ننصح جميع محبي العاب الاستراتيجيات الى تجربه هذه اللعبة.


نبذه عن لعبة Taps to Riches‏

دائما ما تحوز العاب الاستراتيجيات بشكل خاص على الاعجاب من محبي العاب الفيديو جيم حول العالم وذلك لان هذه النوعيه من الالعاب دائما ما يكون لها قدره على تنميه الذكاء من خلال المغامرات التي تحتوي عليها والتي تجعل اللاعب يقوم بوضع خطط واستراتيجيات يحاول ربطها مع بعضها البعض بشكل احترافي حتى يستطيع الوصول الى تنفيذ اهداف اللعبة.

وخلال لعبة محاكاة البناء Taps to Riches سوف يحاول اللاعب ان يقوم ببناء الامبراطورية الخاصه به وذلك من خلال بناء مجموعه من المدن الجديده والعمل على تطويرها حتى تكون على اعلى مستوى عالمي ممكن من السكن حتى يتمكن اللاعب من بيع المساكن التي يقوم ببنائها والحصول على الاموال اللازمه والاستفاده من بناء مساكن جديده ورفع مستواها التجاري بالصوره التي تجعل اللاعب في حاله دائما من البناء والتميز.

اهم مميزات لعبة Taps to Riches‏

  1. تحميل لعبة Taps to Riches‏ يمكن لعبها على كافه اشكال اجهزة الهواتف الجواله بجميع نظم التشغيل مثل الاندرويد والايفون كما انها لعبة يمكن تحميلها والحصول عليها بشكل مجاني.
  2. كما ان تحميل لعبة Taps to Riches‏ تتميز بانها صغيرة الحجم حيث ان حجمها يبلغ حوالي 51 ميجا بايت وبالتالي فهي لا تستحوذ على مساحه كبيره على جهاز المحمول ولا تسبب للجهاز المحمول اي نوع من المشاكل مثل التهنيج او غيره.
  3. يمكن للاعب من خلال لعبة Taps to Riches‏ الرائعه توسيع الامبراطوريه على الخاصة به الى مجموعة من المدن المتعدده وذلك من خلال العديد من التحديات الفريده التي يمر بها اللاعب خلال اللعبه.
  4. سوف يمتلك اللاعب مئات من المستشارين الذين سوف يساعدوه عند بناء المدن وعند استثمار امواله وحتى يستطيع التقدم واحراز النقاط التي تمكنه من التقدم وزيادة ثروته.
  5. كما يمكن للاعب شراء الشركات وتطويرها بشكل رائع ومن خلال العديد من الادوات المعماريه والاشكال الهندسيه التي يمكن من خلالها الحصول على اروع اشكال للمباني

صور من داخل اللعبة للاندرويد







تحميل لعبة Taps to Riches‏ للاندرويد

تنزيل Taps to Riches اللعبة من اجمل العاب الموبايل التي يمكن تحميلها من خلال العديد من الطرق مثل المتاجر المختلفه التي تنتشر على شبكه الانترنت مثل متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور فيمكن من خلال البحث عن اللعبة في المتاجر الحصول على اللعبة ومن خلال الضغط على تثبيت سوف يتم تنزيل اللعبة بشكل سهل وسريع وبدون اي تعقيدات على الجهاز المحمول.

بالاضافة الى ان الرابط الموجود في اسفل المقال سوف يستطيع المستخدم من خلاله ان يقوم بالحصول على اللعبه بشكل سهل لك ذلك وذلك لانه رابط مباشر للعبه.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك