تحميل لعبة Roll the Ball قطع ألغاز للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Roll the Ball قطع ألغاز للاندرويد مجانا، ضمن قسم تنزيل العاب موبايل واحده من اجمل الالعاب التي يمكن الاستمتاع بجميع مغامراتها الفريده والمتنوعه التي تصنف ضمن العاب الالغاز هذه اللعبه التي حققت معدل تحميل رائع وكبير على متجر جوجل بلاي مما يدل على انها لعبه مختلفه ومحببه بشكل كبير من جانب مجموعه كبيره من عشاق الالعاب في العالم.

حيث ان هذه اللعبه موجهه للاشخاص المحبين لالعاب الالغاز والذكاء الذين يبحثون عن تشغيل العقل والتفكير  تنميه القدرات المهارية للاعب حيث انها تقدم شكل مختلف من الالعاب التي تتميز بالمتعه والترفيه وفي الوقت نفسه فانها تساعد اللاعب علي التفكير من خلال مجموعه من الالغاز التي تحتوي عليها والتي يجب على اللاعب حلها خلال وقت محدد.


نبذة عن تحميل لعبة Roll the Ball

لعبة قطع ألغاز Roll the Ball من الالعاب صاحبه الفكره الفريده في عالم العاب الالغاز حيث ان اللعبه عباره عن مجموعه من قطع البازل التي يجب ان يتم ترتيبها بشكل معين حتى يتم الحصول على المنحنى اللازم الذي تسير بداخله كرة صغيرة يجب على اللاعب ان يصل لهذه الكره الى خط النهايه حتى يتمكن من الربح والحصول على النقاط التي تؤهله للانتقال الى مستوى اعلى.

فيوجد العديد من اشكال البازل التي تحتوي عليها اللعبة والتي تحتاج من اللاعب الى التفكير ومحاولة ترتيب قطع البازل بشكل سريع حتى يصل الى الصوره المطلوبه التى يتكون داخلها فراغ التي يمكن ان تمر خلاله الكره من البدايه الى النهايه بدون اي عائق ففي هذه اللحظه يكون اللاعب تمكن من الانتصار وتحقيق المطلوب.

صور من داخل اللعبة








تحميل لعبة Roll the Ball للاندرويد

لعبة قطع ألغاز Roll the Ball من العاب الهواتف الجواله التي يمكن تحميلها على اي نظام تشغيل على هذه الاجهزه مثل الاندرويد الايفون الايباد الاستمتاع بجميع مغامرات الفريده والمتنوعه التي تحتوي عليها والتي تلعب بشكل سهل عن طريق الشاشه حيث ان اللاعب يقوم بتحريك قطع البازل عن طريق اللمس فيقوم بتحريك القطع يمينا ويسارا واعلى واسفل بشكل سريع حتى يستطيع الحصول على الصوره المطلوبه ثم يقوم بتحريك الكره باصابعه وتمريرها خلال الفراغ.

وتحتوي اللعبه على عشرات الاشكال من صور البازل التي يجب على اللاعب ان يقوم بترتيبها في اسرع وقت ممكن بشكل احترافي فهي لعبه من الالعاب التي تحتاج الى التركيز الشديد كما انها من الالعاب المجانيه التي يمكن تحميلها على اجهزه الهواتف الجوالة بدون اي مصاريف من خلال رابط التحميل.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك