تحميل لعبة Restaurant Story للاندرويد مجانا‏ الاصدار الاخير

تحميل لعبة Restaurant Story أو كما يقال عنها قصة المطعم وهى من أفضل تنزيل العاب موبايل وهي احد اجمل العاب الطبخ للفتيات هل تمنيتي عزيزتي الفتاه في يوم من الايام ان يكون لديك مطعم كامل تقومين خلاله باعداد انواع مختلفه من الماكولات المحليه والعالميه.

فلقد جاءت الفرصه اليكي خلال هذه اللعبه الممتعه التي سوف تجعلك تقومين باعداد مطعم كامل من البدايه الى النهايه وتقومين باداره هذا المطعم بشكل احترافي حتى تستطيعين ان تجعليه احد اهم المطاعم في العالم.

تحميل لعبة Restaurant Story

نبذه عن تحميل لعبة Restaurant Story

لعبة Restaurant Story‏ ليست مجرد لعبه من العاب الطبخ بل انها من الالعاب الشامله التي سوف تحصل الفتاه خلالها في البدايه على مطعم صغير يحتوي على طرابيزه واحده و يجب على الفتاه ان تحاول زياده اعداد الطرابيزات التي توجد داخل المطعم من خلال جوده الاكلات التي تقوم بتقديمها للزبائن.

حيث ان الفتاه كلما تمكنت من الحصول على رضا الزبائن كلما تمكنت من الحصول على الاموال التي يمكن من خلالها شراء ادوات جديده للمطعم وتوسيع المطعم وشراء مكن جديد ومكونات جديده يمكن للفتاه خلالها ان يكون لديها مطعم كبير الحجم.

أهم مميزات لعبة Restaurant Story

تحميل لعبة Restaurant Story من الالعاب التي تمتلئ بالعديد من المميزات اهمها هي انها سوف تعلم الفتاه الصغيره طريقه اداره المطاعم بشكل احترافي وطريقه التعامل مع الزبائن وطريقه التعامل مع كل نوع من انواع الماكولات التي تحتوي عليها المطعم بالصوره التي يمكن من خلالها الحصول على رضا الزبائن و اكتساب نقاط متعدده للحصول على الاموال.

كما ان هذه اللعبه سوف تتعرف الفتاه من خلالها على كيفيه اداره مجموعه من  الموظفين داخل المطعم بالصوره الاحترافيه التي يمكن من خلالها اكتساب رضا الزبائن بالاضافه الى انها سوف تتعلم كيفيه تنظيف المطعم وجعله في اجمل صوره ممكنه امام الزبائن.

صور من داخل اللعبة للاندرويد






تحميل لعبة Restaurant Story

لعبة Restaurant Story™‏ من الالعاب التي تعمل على جميع انظمه التشغيل على الاجهزه الالكترونيه المختلفه حيث ان هذه اللعبه يوجد منها نسخ يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر وعلى نظام التشغيل الويندوز بالاضافه الى ان هذه اللعبه يوجد منها نسخ يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الهواتف الجواله.

ويمكن تحميل لعبتنا اما عن طريق الضغط على رابط تحميل اللعبه الذي يوجد في نهايه المقال او عن طريق متجر جوجل بلاي حيث ان تحميل اللعبه سهل ولا يحتاج الى اي احترافيه من جانب المستخدم ويمكن ان يتم اللعب الفوري للعبه بعد عمليه التثبيت.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك