تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر وللاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر وللاندرويد، من ضمن تحميل العاب اندرويد التي انتشرت بشكل سريع في فترة قصيرة وهى من اشهر العاب الاندرويد في الوقت الحالي، حيث ان تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر أو للاندرويد فاهي من الالعاب المتميزة لجميع الاشخاص العاشقين الالعاب الاستراتيجيات والمغامرات فاهم ما تتميز به هذه اللعبة هو الجرافيكس المتميز الذي ينقل اللاعب الى عالم من الواقع الافتراضي والدخول في مغامرات عنيفه ومتميزه يشعر اللاعب خلالها بالاثاره.

فمنذ اللحظة الاولى من بداية لعبة PUBG Mobile سوف يجد اللاعب نفسه في حاجة الى التفكير بشكل سريع حتى يتمكن من التخلص من العقبات التي سوف تواجهه وذلك لان هذه اللعبه تمتلئ بالعديد من اشكال العقبات والاعداء الذين سوف يحاولون التخلص من اللاعب حتي يصلون الي النهاية بدون قتل فحاول علي قدر استطاعتك المحافظة علي حياتك لتصبح في المركز الاول .

لذا فان اهم ما يميز تحميل لعبة PUBG هو السرعه الشديده في جميع الوظائف والمهام التي يجب على اللاعب القيام بها مثل اطلاق النيران والبحث عن الثغرات والتحالف مع الاصدقاء ووضع الاستراتيجيه والخطه المناسبه لتحقيق الهدف المطلوب.


نبذه عن تحميل لعبة PUBG MOBILE

من الامور التي ميزت تحميل لعبة PUBG Mobile ونشرتها بشكل كبير وعلى نطاق واسع في العديد من دول العالم هو قصتها المثيرة التي تدور حول نزول اللاعب في جزيره كبيره من خلال مظلة مع العديد من اللاعبين الاخرين حيث ان اللاعب سوف يجد على هذه الجزيره العديد من العقبات التي يجب عليه التخلص منها.

ويمكن للاعب ان يتحالف مع مجموعه من اللاعبين الاخرين الذين نزلوا على الجزيرة حيث ان هذه اللعبه توفر اللعب بصوره اون لاين على شبكه الانترنت بحيث يمكن للاعب التعاون مع مجموعه من اللاعبين الاخرين.

كما يمكن للاعب ان يقوم بالاختيار بين مجموعه من اللاعبين ففي بداية اللعبة سوف توفر اللعبة مجموعة من اللاعبين الذين يمكن للاعب اختيار واحد منهم لمساعدته في الخروج من الجزيرة بدون اي اصابات.

أهم مميزات لعبة PUBG MOBILE

  1. تتميز لعبة PUBG Mobile بالتاكيد اهم ما تتميز به هذه اللعبه هو درجه الواقعيه التي سوف تجعل اللاعب يشعر بانه داخل حرب حقيقيه يحاول حماية نفسه فيها من خلال استخدام كافه ادوات اللعبه للوصول الى نهايه اللعبه بدون ان يقتل.
  2. كما ان لعبة PUBG للكمبيوتر تتميز بالاسلحة الواقعية الفتاكة التي يمكن للاعب الحصول على افضلها كلما تمكن من تنفيذ المهام وتجميع النقاط لذا فان اللاعب يجب عليه ان يتميز بالسرعه الشديد حتى يستطيع الحصول على افضل الاسلحة.
  3. كما أن تحميل لعبة PUBG Mobile تحتوي على اشكال مختلفة من المركبات التي يمكن الاستمتاع بها أثناء اداء مهام اللعبة والدخول في المطاردات مع الاعداء مثل الشاحنات والسيارات والدراجات النارية.
  4. مع تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر يمكن للاعب تكوين فريق مع الاصدقاء والدخول معهم في المعارك والتنسيق معهم من خلال الدردشه الصوتية.

صور من داخل اللعبة للاندرويد









تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر

يمكنك تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر بصيغة APK وفتح اللعبة بإستخدام محاكي الأندرويد "Bluestacks" تابع الشرح :
  1. قم بالنقر والدخول إلى الرابط التالي من هناااا ، لتحميل برنامج Bluestacks للكمبيوتر حيث ان هذا البرنامج بدورة ان يقوم بتشغيل جميع تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر، يجب عليك الأن ان تقوم تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر بصيغة APK من خلال الروابط الموجوده أسفل هذا الموضوع، بعد تحميل اللعبة قم بفتح اللعبة بإستخدام البرنامج وذلك عن طريق النقر مرتين على أيقونة اللعبة وستبدأ معك فوراً دون أي مشكله.
تحميل اللعبة للكمبيوتر (بصيغة APK)

تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر طريقة اخري

يمكنك ايضاً تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر عن طريق اللعب علي برنامج MTA الشهير الذي يتيح لك اللعب اون لاين مع لاعبين من جميع بلاد العالم كل ما عليك هو اتباع الشرح :

  1. قم بتحميل لعبة جاتا سان اندريس من هنا
  2. قم بتحميل برنامج MTA لـ ويندوز 7 و 8 اضغط هنا  ولـ ويندوز xp و Vista اضغط هنا
  3. قم بتثبيت البرنامج علي جهازك وقم بتشغيله ثم ادخل علي Server Browser وابحث عن سيرفر PUBG اضغط عليه وانتظر التحميل واستمتع باللعبة .

تحميل لعبة PUBG Mobile للاندرويد

من اهم مميزات تحميل لعبة PUBG انه يمكن لعبها على جهاز المحمول بشكل سهل فهي لعبه لا تحتاج الى امكانيات خاصه في الجهاز الذي تعمل عليه كما انه يمكن الحصول على هذه اللعبه بشكل مجاني ولكن هناك بعض الاعلانات اثناء اللعبة التي يمكن تخطيها بشكل سهل.

كما ان لعبة PUBG Mobile تتميز بسهوله لعبها على العديد من انواع اجهزة الهواتف الجوالة مثل جلاكسي اوبو هواوي ايفون ايباد ايبود تاتش وذلك لانها تعمل على العديد من نظم التشغيل على اجهزة الجوال مثل الاندرويد الايفون الويندوز فون.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك