تحميل لعبة Pixel's Unknown Battle Ground للاندرويد مجاناً

تعد Pixel's Unknown Battle Ground ضمن أشهر تحميل العاب أندرويد في الوقت الحالي تداول كثيراً على متجر أجهزة الأندرويد Google Play ، أحد أهم الالعاب العسكريه التي تمتلئ بالمغامرات في محاولة من اللاعب للبقاء على قيد الحياة فبعد ان انتهي العالم ولم يتبقى الا مجموعة من الوحوش والكائنات الخرافية التي تسيطر على الكرة الارضية.

حيث ان اللاعب خلال لعبة Pixel's Unknown Battle Ground يعيش في مدينه بلوك ويدخل في معركه بكسل مجنونة ففي البداية القفز من المروحيه المجنونه على الجزيره الميته في محاوله للنجاه من الوحوش، كما أن اللاعب يجب عليه ان يحاول البحث عن المسروقات والقتال مع الاعداء لذا يجب عليه ان لا يشعر بالخوف وذلك لان هذه اللعبه تتطلب قلب شجاع قوي.

نبذه عن Pixel's Unknown Battle Ground

يمكن وضع هذه اللعبة ضمن العديد من التصنيفات فهي لعبة من العاب المغامرات والاكشن الى جانب امكانية وضعها ضمن العاب الاستراتيجيات حيث انها لعبة تحتاج الى التفكير ووضع خطه يستطيع اللاعب ان يمشي عليها حتى يستطيع الوصول الى الهدف من كل مرحله من المراحل المختلفه للعبة.

كما ان اللعبة تحتوي على العديد من انواع الاسلحة التي يمكن للاعب ان يقوم بترقيتها كلما تمكن من النجاه من الموت والوصول الى نهايه كل مرحله فهذه اللعبه عباره عن قصه كفاح لشخص تمكن من النجاه من الموت من الكوارث التي مرت عليها الكره الارضيه ويحاول الاستمرار في البقاء على قيد الحياه امام اشكال مختلفه من الوحوش والاعداء.

أهم مميزات اللعبة للاندرويد

  1. اهم ما تتميز به لعبة Pixel's Unknown Battle Ground هو الرسومات الجميله المبهره والجرافيك المتميز والقدره على استخدام تقنيات البرمجيات بشكل رائع وفريد علاوة على المؤثرات الصوتيه التي نالت الاعجاب بشكل كبير جدا.
  2. تحتوي اللعبة على ترسانه عسكرية ضخمه من خلال العديد من انواع الاسلحه مثل البنادق القناصه والرشاشات والمسدسات والاسلحه البيضاء والعديد من انواع الاسلحه الاخرى.
  3. كما ان هناك اشكال مختلفه من السيارات التي يمكن للاعب قيادتها اثناء المعارك المختلفه بالاضافة الى الدبابات التي يوجد العديد من الاشكال منها والتي يمكن للاعب الاستفاده منها للبقاء اطول فتره ممكنه على قيد الحياه.
  4. يمكن لعب لعبتنا بصوره اون لاين بالاضافة الى امكانية الدخول في تحالفات مع العديد من اللاعبين الاخرين والتنسيق فيما بينهم وذلك عن طريق استخدام الدردشه المباشرة حتى يستطيع اللاعبين التعاون فيما بينهما لتنفيذ الاستراتيجيه المناسبة للوصول الى نهايه الطريق.
  5. تحتوي Pixel's Unknown Battle Ground على عدد كبير من الادوات التي يمكن استخدامها حتى يتمكن اللاعب من النجاة مثل الخريطة الكبرى التي تم بين الاشكال المختلفة التي يحتوي عليها المكان التي يوجد عليها اللاعب.

صور من داخل اللعبة







تتميز هذه اللعبة بان حجمها حوالي 74 ميجا بايت وهو حجم صغير نسبيا لا يؤثر على جهاز المحمول ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يستهلك سرعه الانترنت بشكل كبير بالاضافه الى انها لعبه مجانيه سهله التحميل والتثبيت واللعب فهي لا تحتاج الى احترافيه ولا تحتاج الى خبرة سابقه ولكنها تحتاج الى الممارسه فقط.

كما انها لعبة مطوره من خلال شركة fps shooter وللتسهيل على اللاعبين الراغبين في تنزيل هذه اللعبة على جهازهم فقد قمنا بوضع رابط في نهاية المقال يمكن عن طريق الضغط على هذا الرابط تحميل اللعبه بشكل مباشر.

تحميل لعبة Pixel's Unknown Battle Ground للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك