تحميل لعبة Love Balls للاندرويد APK الاصدار الاخير مجانا

تنزيل لعبة Love Balls للاندرويد، تحميل لعبة الكرات هى ضمن تنزيل العاب موبايل دائما ما يقدم موقعنا كل ما هو جديد ومتميز في عالم الالعاب تنزيل العاب موبايل وخلال هذا المقال سوف نقدم واحده من اجمل العاب الاندرويد المتميزه والتي من اهم ما انتشرت من خلاله هي المغامرات الفريده على التي تقدمها والشكل الرائع في المناظر والمشاهد التي تحتوي عليه جميع مغامرات هذه اللعبة مما جعلها تتمكن من ان تلفت الانتباه الى العديد من المحبين للالعاب المختلفه في العالم.

حيث ان لعبة Love Balls التي يطلق عليها الكرات المحبوبة لعبة تحتوي على شكل بسيط وسهل وشاشه متميزه تحتوي على شكل لاحد اوراق الكراريس التي نتتشر بين الاطفال الصغار في المدارس  ويوجد شكل لكراتين يعشق بعضهما البعض ويحاول اللاعب دائما ان يحاول ان يصل بين هذه الكرات من خلال استخدام القلم عن طريق رسم خطوط يمكن من خلالها ان يتصل الكر الى بعضهم بدون ان يقعوا في الفراغات التي تمتلئ بها الورق

نبذه عن لعبة Love Balls

تحميل لعبة الكرات من الالعاب المتميزه التي سوف يعتقد اللاعب من اول وهله انها لعبه سهله وبسيطه ولكن عندما يبدا في اللاعب سوف يكتشف انها لعبة تحتاج الى وضع استراتيجيه حتى يتمكن من ان يقوم بتنفيذ الهدف المطلوب خلال كل مرحله بالشكل الصحيح حيث ان اللعبة لعبة متميزه الى اقصى درجة ممكنه تتميز بانها تحتوي على فكره جديده لم توجد من قبل.

حيث ان ابطال لعبة الكرات Love Balls عباره عن كرتين في كل مرحله فان الكراتين بعيدتين عن بعض ويحاول اللاعب استخدام القلم حتى يقوم برسم الخطوط حتى تنزلق الكره الاولى اتجاه الكره الثانيه وحتى تصل اليها بدون اي عقبات لذا فان اللعبه تحتاج الى التاكد من ان الاستراتيجيه التي يتم تنفيذها هي الاستراتيجية السليمه حتى يستطيع تنفيذ المهمه باقصى درجه ممكنه من النجاح.

مميزات لعبة Love Balls

  1. لعبه الكرات "Love Balls" واحده من الالعاب التي تمكنت من النجاح ولفت الانتباه اليها والحصول على اقبال كبير جدا من على متجر جوجل بلاي.
  2. فهي لعبة Love Balls تتميز بانها متناسبه مع جميع الفئات العمريه مع الكبار والصغار وذلك لانها لعبة تتميز بسهوله اللعب ولكنها في نفس الوقت تتطلب التركيز الشديد ووضع استراتيجيه يمكن عن طريقها تنفيذ المهمه المطلوبه من اللاعب في الوقت المطلوب بالشكل الصحيح.
  3. بالاضافه الى ان لعبتنا من الالعاب المجانيه التي يمكن الحصول عليه من خلال رابط التحميل الموجود في الاسفل بدون دفع اي نوع من التكاليف الى جانب امكانيه تحميل لعبة الكرات عن طريق متجر جوجل بلاي او متجر ايفون.
  4. وعلى الرغم من بساطة العبه الا انا جرافيك اللعبه متميز بشكل فريد بالاضافه الى الرسومات الرائعه والموسيقى المتميزه لها.
  5. كما ان تحميل لعبة الكرات تتميز بوجود عدد كبير جدا من المراحل والمستويات التي يمكن للاعب الانتقال في ما بينها كلما تمكن من الحصول على نقاط المرحله التي تسبقها.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة الكرات Love Balls للاندرويد

تحميل لعبة الكرات من الالعاب التي تخطت حاجز النصف مليون تحميل على متجر جوجل بلاي بالاضافه الى انها لعبه تمكنت من الحصول على معدل تقييمات متميز من جميع الاشخاص الذين قامو بتجربتها الى جانب ان مواقع التقيمات المتخصصه في ذلك اعطى هذه اللعبه تقييمات متميزه.

بالاضافه الى ان خبراء البرمجيات والتقنيات اكدوا على انها لعبه تمكنت من لفت الانتباه بشكل كبير لذا فان هذه اللعبة من الالعاب التي ندعوا الى تحميلها خاصة للاطفال الصغار للاستمتاع بواحده من الالعاب التي يمكن ان يتعلموا منها.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك