لعبة Jetpack Joyride تحميل‏ للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة Jetpack Joyride للاندرويد هذة اللعبة ضمن قسم تنزيل العاب موبايل الشهيرة و من الالعاب الممتعه التي يمكن من خلالها الدخول في مغامرات مثيره ورائعه من خلال شخصيه اللعبه باري ستيكفريز الذي يحاول انقاذ العالم من مجموعه من العلماء الاشرار الذين يقومون بوضع المؤمرات في سبيل السيطره على العالم والتحكم فيه بشكل كامل ولكن على العالم ان لا يشعر بالقلق وذلك لوجود احد الابطال الخارقين.

لعبة Jetpack Joyride لن يترك الامور على حالها بل سوف يحاول بشتى عن طرق الوصول الى جميع الاشرار والقضاء عليهم لذا يجب على الجميع ان يشعر بالاطمئنان حيت أن Jetpack Joyride قام بالخطوه الاولى ذهب الى احد المختبرات الخاصه بالعلماء وقام بسرقه بعض الاسلحه التجريبيه التي يقومون بصنعها وهذه كانت فقط البدايه.

حول لعبة Jetpack Joyride‏

لعبة Jetpack Joyride من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه فهي لعبه سهله اللعب تحتوي على مجموعه فريده من المغامرات التي يحاول فيها اللاعب التحكم في بطل اللعبه باري ستيكفريز‏ للتخلص من العديد من الاشرار الذين يحاولون صناعه الاسلحه الخارقه وسوف يبدأ اللاعب مغامراته عن طريق استخدام اله القتل الشهيره التي يمكن من خلالها اطلاق النار على الاعداء مثل المطر.

تحميل لعبة Jetpack Joyride تمكن اللاعب من التخلص من احد الاعداء مرتكبي الشر فسوف يتمكن من فتح قفل احد الاسلحه الاكثر القدره على الفتك بالاعداء حيث ان هذه اللعبه تحتوي على مجموعه كبيره من الاسلحه التي يمكن استخدامها من جانب اللاعب اثناء محاولته حمايه الابرياء منه مجموعه الاشرار كما يمكن للاعب الحصول على بعض المقويات التي تعطي باري دفع اكثر اثناء اللعب.

صور من داخل اللعبة للاندرويد







تحميل لعبة Jetpack Joyride للاندرويد

تنزيل لعبة Jetpack Joyride من الالعاب التي تتميز بانه يمكن لعبها على جميع الاجهزه الالكترونيه حيث يمكن لعبها على اجهزه المحمول ونظم التشغيل المختلفه على هذه الاجهزه مثل الاندرويد الايفون الايباد وغيرها من النظم بالاضافه الى انه يمكن لعبها على الاجهزه الكمبيوتر عن طريق تشغيل برنامج محاكي الاندرويد على هذه الاجهزه مثل برنامج بلوستاك.

بالاضافه الى ان تحميل Jetpack Joyride‏ من الالعاب التي تتميز بانها مجانيه يمكن تحميلها على اجهزه المحمول بدون دفع اي مصاريف حيث ان هذه اللعبه سهله التحميل من خلال اي متجر من المتاجر التي تنتشر على شبكه الانترنت بالاضافه الى امكانيه التحميل عن طريق الرابط التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك