تحميل لعبة Hopeless Land الحربية للاندرويد APK مجاناً

تحميل لعبة Hopeless Land ، هل ترغب في أن تلعب لعبة حربية مختلفه موقع تحميل العاب مجانية يقدم لك خلال هذا المقال احد اهم الالعاب التي تمكنت من ان تداول سريعاً بين المستخدمين ونالت اعجابهم وان تكون عند حسن ظن جميع محبي العاب الاكشن في العالم وذلك لانها لعبة تمكنت من الاختلاف بشكل كبير من العديد من الاوجه اهمها هو الواقعية الشديدة التي تتنقل اليها اللاعب وتجعله في حاله من الابهار والتحدي خلال المنافسات المختلفة التي يدخلها.

فخلال تحميل لعبة Hopeless Land سوف ياخذ اللاعب تعليمات بتنفيذ مهمة محددة داخل احد اماكن الاعداء ويجب على اللاعب ان يحاول التعرف على جميع المعلومات التي تخص هذا المكان حتى يتمكن من وضع الاستراتيجية التي يمكن من خلالها الوصول الى مكان تنفيذ المهمة وتنفيذها في الوقت المناسب والخروج بدون اي اضرار تحدث له.

نبذه عن لعبة Hopeless Land

لعبة Hopeless Land تعد واحده من الالعاب القوية التي ظهرت في الفترة الاخيرة على متجر جوجل بلاي وتمكنت من لفت الانتباه اليها بشكل كبير الى جانب انها تحاكى نفس اللعبة على العديد من اجهزة اللعب مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس وتمكنت من النجاح من خلال العديد من المميزات التي تحتوي عليها ومن خلال مجموعة من المغامرات التي تمتلئ بالاكشن والسرعة والقوة والحاجه الى وضع الاستراتيجيه.

Hopeless Land من نوعيات العاب القتال ومحاولة النجاه والبقاء على قيد الحياة وذلك من خلال وجود اللاعب على ارض مهجورة يحاول ان يتعرف على معالمها واستكشافها ويحاول ان  يدرك الاعداء الذين يتواجدون عليها وكيفية الاختفاء والاختباء في الوقت المناسب وما هي الاسلحة التي يمكن استخدامها للقضاء عليهم.

اهم مميزات Hopeless Land

  1. من اهم ما تتميز به تحميل لعبة Hopeless Land هو المناظر والمشاهد المختلفة التي سوف يلعب اللاعب فيها حيث ان اللعبة تحتوي على العديد من المباني والاراضي الواسعة والصحراويه والمناطق الزراعية حيث ان هذه اللعبه من الالعاب المفتوحة.
  2. كما ان لعبة Hopeless Land تحتوي على العديد من انواع الاسلحة التي يمكن للاعب ان يمتلكها ولكن يجب على اللاعب ان يحاول في البداية التصدي للاعداء بيديه أو عن طريق استخدام بعض انواع الاسلحة البسيطة مثل الحجر او الاخشاب وذلك حتى يتمكن من الحصول على النقاط التي تمكنه من الحصول على اسلحة اخرى.
  3. كما تمكنت لعبة Hopeless Land في الفترة السابقة من ان تكون احد افضل العاب الاكشن والقتال على متجر جوجل بلاي العالمى على الاطلاق كما انها تمكنت من الحصول على العديد من التقييمات الجيدة من كل من قاموا بتحميل اللعبة
  4. تحميل لعبة Hopeless Land للاندرويد تبلغ من الحجم 333 ميجا بايت وهي لعبه صغيره خفيفه على الجهاز.
  5. تتميز اللعبة بانها لعبة مجانيه بشكل كامل لن يتم شراؤها او شراء اي اداه من ادواتها.

صور من داخل اللعبة








يمكن لجميع محبي هذه اللعبه ان يقوموا بالحصول عليها على اجهزه الهواتف المحمولة حيث يمكن ان يلعبوا بشكل فردي بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت بالاضافة الى امكانية ان يلعبوا مع الاصدقاء عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت.

أي شخص يرغب في الحصول على هذه اللعبة يمكن ان يدخل على متجر جوجل بلاي وان يكتب اسم اللعبة في خانة البحث وعند الوصول اليها يقوم بالضغط على تثبيت فسوف يتم تحميل اللعبة بشكل مباشر وفي اقل وقت ممكن كما يمكن الحصول على اللعبه من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Hopeless Land للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك