تحميل لعبة Design Home لتصميم ديكور المنزل‏ للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Design Homeتحميل لعبة Design Home ضمن تحميل العاب اندرويد اللعبه المصنفه ضمن العاب بنات والتي تحتوي على مجموعه من اجمل المغامرات التي يمكن للفتاه الصغيره ان تستمتع بها حيث ان هذه اللعبه من العاب ديكور التي دائما ما تنال الاعجاب ودائما ما تكون من اكثر الالعاب تحميلا على مستوى العالم وذلك لانها من العاب الديكور المتميزه والفريده في ما تقدمه للطفل الصغير من مغامرات ممتعه.

فعلى الرغم من ان هناك الاف العاب الديكور التي يتم لعبها من جانب الفتيات الا ان هذه اللعبه تميزت على جميع الالعاب في ما تقدمه من مجموعه من المغامرات الفريده التي سوف يتعلم الطفل الصغير من خلالها العديد من المعلومات عن تصميم المنازل بصوره عصريه.


نبذه عن لعبة Design Home

تحميل لعبة Design Home واحده من اقدم العاب الديكور التي يتم تحديثها بصوره مستمره حيث ان هذه اللعبه من الالعاب التي دائما ما تنال الاعجاب والقبول من جانب الفتيات وذلك لانها من العاب الديكور التي تقارب الواقع بشكل كبير جدا من خلال مجموعه كبيره من الامكانيات التي تحتوي عليها والتي دائما ما تكون عند حسن ظن الفتاه الصغيره.

فيمكن للفتاه الصغيره خلال هذه اللعبه ان تقوم بتصميم منزل كامل من خلال مجموعه من الادوات التي تتيح لها ان تقوم ببناء الشكل الخارجي للمنزل وتصميم الشكل الخارجي بما يتناسب مع خيالها حيث انه يمكن ان تقوم بوضع انواع مختلفة من الديكورت التي تقدمها اللعبه.

اهم مميزات تحميل لعبة Design Home

لعبه Design Home من اجمل ما تتميز به هو انها تقوم بتقديم اشكال مختلفه من الديكورات التي يمكن للفتاه الصغيره ان تستخدمها سواء داخل المنزل او خارج المنزل حيث ان الديكورات التي يتم تقديمها تتناسب مع جميع الاذواق مما يجعل الفتاه الصغيره لديها خيال واسع من خلال القدره على استخدام هذه الديكورات بشكل احترافي.

كما ان هناك مجموعه من قطع الاثاث التي يمكن للفتاه الصغيره ان تقوم باستخدامها داخل المنزل بالاضافه الى السجاجيد ده والستائر والنجف وغيرها من القطع التي يمكن للفتاه ان تقوم بعمل تنسيق بينها حتى تستطيع الحصول على اجمل منزل سواء من الداخل او الخارج.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبة Design Home للاندرويد

لعبه Design Home سوف يجعل الفتاه الصغيره في حاله من الاثاره والمتعه الدائمه خاصه ان هذه اللعبه يمكن التنافس فيما بينها على من يمكنه ان يقوم تصميم اجمل للمنزل حيث انه يمكن للاخوه داخل المنزل او للاصدقاء ان يقوم كل فرد منهم بتصميم منزل وان يقوم اولياء الامور بالحكم على من قام بتصميم المنزل الافضل.

وهذه اللعبه من الالعاب التي يمكن تحميلها والحصول عليه على اجهزه الهواتف الجوالة بشكل مجاني فهي لعبه غير مدفوعه بالاضافه الى انها لعبه صغيره الحجم لا تستحوذ على مساحه كبيره داخل الجهاز.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك