تحميل لعبة Cooking Dash‏ للاندرويد الاصدار الاخير مجانا

تحميل لعبة Cooking Dash‏ هذة اللعبة هى واحده من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب بنات اكثر الالعاب تحميلا على مستوى العالم فهي الالعاب التي دائما ما يعشقها البنات ودائما ما يلعبوها وذلك لانها تحتوي على العديد من المهام التي يفضلونها والتي يستفيدون منها بشكل كبير وذلك لانها ليست فقط العاب للتسليه والمتعه لانها تقدم معلومات غزيره عن فن الطبخ للفتيات.

وتعد لعبتنا واحده من اهم واشهر الالعاب التي اكتسبت شهره كبيره على مستوى العالم بين الفتيات وذلك لانها من الالعاب المتميزه التي تقدم مجموعه كبيره من الماكولات التي يجب على الفتاه ان تقوم باعدادها من خلال العديد من المكونات التي تحتوي عليها اللعبه.


نبذه عن لعبة Cooking Dash‏‏ للاندرويد

لعبة Cooking Dash‏ من الالعاب التي تقدم للفتاه شكل جديد من اشكال الطبخ حيث ان الفتاه يجب عليها ان تقوم باعداد مجموعه مختلفه من اجمل الماكولات للزبائن الذين سوف يحضرون الى المطعم حيث ان هذه الاطعمه اذا تمكنت الفتاه من اعدادها بالشكل المتميز وفي الوقت المحدد سوف تتمكن من الحصول على النقاط المهمه التي تمكنها من الانتقال الى مرحله اخرى من اللعبه.

فهذه اللعبه من الالعاب التي تتناسب مع الفئات العمريه المختلفه كما انها من الالعاب التي تتطلب سرعه بديهه من الفتاه حيث ان العمليه اعداد الطعام لن تتطلب فقط من الفتاه الجوده اثناء اعداد الطعام بل انها سوف تتطلب من الفتاه كذلك القيام بتنفيذ عمليه اعداد الطعام خلال وقت محدد.

اهم مميزات تحميل Cooking Dash‏

Cooking Dash‏‏ من اجمل العاب بنات التي تحتوي على العديد من المميزات اهم هذه المميزات هي ان لعبتنا من الالعاب التي سوف تتعلم الفتاه من خلالها العديد من المعلومات عن فن الطبخ والطهي وكيفيه اعداد اشكال مختلفه من الماكولات بصوره متميزه وبشكل رائع ينال اعجاب الفتيات بصوره دائمه.

الى جانب ان لعبتنا تتميز بانها من الالعاب التي سوف تنمي العديد من القدرات لدى الفتاه مثل سرعه البديهه والقدره على اداره الوقت من خلال اعداد الطعام في اوقات محدده بالاضافه الى انها سوف تعرف الفتاه مجموعه كبيره من انواع الماكولات العالميه التي لا تنتشر في الوطن العربي.

صور من داخل لعبة Cooking Dash‏






تحميل لعبة Cooking Dash‏

تنزيل Cooking Dash‏ من الالعاب المجانيه التي يمكن تحميلها على اجهزه الهواتف المحموله بدون الحاجه الى دفع اي رسوم فهي لعبه رائعه ولكن يعيب هذه اللعبه فقط ان هناك بعض الاعلانات المزعجه التي يمكن للاعب ان يتخطاها بشكل سهل الى جانب انها من الالعاب سهله التحميل على الاجهزه الجوال.

خاصة ان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن تحميلها على جميع انظمه التشغيل على اجهزه الهواتف الجواله بالاضافه الى انها من الالعاب صغيره الحجم التي لا تاخذ مساحه كبيره على الجهاز المحمول ولا تسبب للجهاز اي نوع من المشاكل.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك