تحميل لعبة Block Puzzle لعبة الذكاء للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة Block Puzzle أو كما يقال عنها لعبة كتلة لغز جوهرة للاندرويد برابط مباشر ومتوفرة بصغتين APK أو التثبيت المباشر عبر متجر Google PlayK دائمًا ما يبحث الملايين من الاشخاص عن العاب الذكاء حيث ان هذه النوعيه من الالعاب دائما ما يستخدمها الملايين الملايين لاختبار الذكاء والتمتع بمغامرات مختلفه مغامرات.

كما يمكن من خلالها الحصول على اثارة  بشكل مختلف حيث ان هذه النوع من الالعاب تحتوى على اثارة الجهاز العصبي وتشبع رغبتك وتعطيك الثقه في النفس، لعبة كتلة لغز جوهرة أو هذا النوع من الالعاب يعتبر من أشهر تحميل العاب اندرويد والأكثر تداولاً بين المستخدمين نظراً لما يوجد فيها شكل مختلف من الالعاب يستفيد منها اللاعب بشكل كبير.

العاب الذكاء والسرعه ليست فقط من الالعاب التي يتم التسلية من خلالها والمتعه ولكنها العاب كذلك يمكن من خلالها تنميه القدرات العقليه من خلال التفكير الشديد ومحاولة الوصول الى حل الالغاز المختلفة التي تحتوي عليها هذه الالعاب بشكل سريع لذا فان العاب الالغاز تعد الالعاب رقم واحد في العالم، لذلك نوفرلك روابط تحميل لعبة Block Puzzle لتجربتها والاستمتاع بها.

نبذه عن لعبة كتلة لغز جوهرة

تعد لعبة Block Puzzle اهم العاب الالغاز التي تمكنت من النجاح بشكل كبير جدا والحصول على معدلات تحميل جيدة جدا على متجر جوجل بلاي وذلك لانها من نوعية العاب البازل التي تختلف بشكل كبير عن الشكل العادي للالعاب فهي تقدم العاب البازل بصورة فريده تحتاج من اللاعب الى احترافيه اثناء محاولات حل بعض الالغاز المختلفة والمتنوعه التي تمتلئ بها مراحل اللعبة.

حيث ان لعبة كتلة لغز جوهرة تنقسم الى شاشين الشاشه السفلى تحتوي على مجموعه من المربعات التي تشكل اما بشكل مستطيل او بشكل خماسي وسداسي او شكل مركب فهناك العديد من الاشكال والجزء العلوي يحتوي على شاشه فارغه يحاول اللاعب ان يقوم بتجميع الاشكال التي توجد في الشاشة السفلى بالوان  متشابهه بحيث يستطيع الحصول على شاشه تحتوي على لون واحد وفي هذه اللحظه سوف يتمكن اللاعب من الحصول على نقاط اللعبه.

أهم مميزات تحميل لعبة كتلة لغز جوهرة

  1. من اهم ما تتميز به لعبة Block Puzzle هي درجه الاثاره الفريده التي توفرها للاعب حيث انها تحتوي على مغامرات والغاز تحتاج من اللاعب التفكير الشديد ولكن بشكل سريع حتى يستطيع الانتقال الى جزء اخر من اللعبة.
  2. لن يحتاج اللاعب الى دفع اي مصاريف للحصول على لعبة كتلة لغز جوهرة ولكن يوجد بعض الاعلانات التي يمكن للاعب ان يتخطاها بشكل سهل.
  3. تتميز تحميل لعبة Block Puzzle بانها تحتاج من اللاعب الى السرعة الشديدة اثناء اللعب وذلك لانه يجب عليه ان يقوم بتنفيذ المهمة المطلوبة منه في وقت قليل جدا ولذلك فان اللاعب كلما تمكن من الانتباه والتركيز كلما تمكن من الوصول الى الهدف المطلوب.
  4. بعد تحميل لعبة Block Puzzle يجب على اللاعب الانتباه الى التغيرات التي تحدث فى الالوان اثناء وضع الاشكال في اماكنها حتى يستطيع الوصول الى تشكيل لون واحد بشكل سريع.

صور من داخل اللعبة 





تعد لعبة الذكاء للاندرويد هذة من اجمل الالعاب الممتعة والمسلية التي جذبت الانتباه اليها بشكل غير مسبوق وذلك للاختلاف الكبير بينها وبين العاب البازل الاخرى او العاب الذكاء لذا فان هذه اللعبة من الالعاب التي قام موقعنا بوضع رابط لها في الاسفل وذلك حتى يستفيد محبي ومتابعي موقعنا من الحصول على هذه اللعبه بشكل سهل وبدون اي نوع من التعقيد.

حيث ان الرابط عند الضغط عليه سوف يقوم بتحويل اللاعب الى متجر جوجل بلاي فعند الضغط على تثبيت سوف يتم تنزيل اللعبه على الجهاز وتثبيتها بصورة تلقائية وبشكل فوري حتى يستمتع اللاعب بها في اسرع وقت ممكن.

تحميل لعبة Block Puzzle كتلة لغز جوهرة للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك