تحميل لعبة Block Hexa Puzzle‏ الغاز الشكل السداسي للاندرويد

تحميل لعبة Block Hexa Puzzle‏ الغاز الشكل السداسي للاندرويد ، ضمن قسم تحميل العاب موبايل فدائما ما يحاول موقع تحميل العاب مجانيه ان يكون عند حسن ظن متابعين من خلال تقديم الالعاب المميزه والفريده التي دائما ما تنال اعجاب متابعي الموقع في الوطن العربي من حيث تنوع المغامرات وتميزها بالاثاره والتحدي والمنافسه وفي نفس الوقت يستفيد منها اللاعب لتنميه قدراته العقليه والمهاريه المختلفة.

لذا فاننا خلال هذا المقال نقوم تقديم ما واحده من الالعاب الرائعه والمتميزه التي حققت نجاح كبير جدا في جميع دول العالم واصبحت واحده من اهم العاب الالغاز التي دائما ما تكون رقم واحد لدى عشاق هذه النوعيه من الالعاب لعبه الغاز الشكل السداسي Block! Hexa Puzzle‏ اللعبه التي ندعو لتجربتها والاستمتاع بمجموعه من المغامرات الفريده التي سوف يستمتع بها اللاعب بشكل غير مسبوق.


نبذة عن لعبة Block Hexa Puzzle‏

لعبة Block Hexa Puzzle‏ اللعبة التي تتميز بانها تحتوي على مئات المراحل التي سوف يحاول اللاعب حل الغازها المتميزه والتي على الرغم من بساطتها الا انها تحتاج الى التركيز الشديد وتحتاج الى البحث بشكل سريع عن الحل المناسب لكل لغز من الغاز هذه اللعبه و ذلك لان اللعبه محدده بوقت معين يجب على اللاعب حل اللغز خلاله حتى لا يخسر الدور ويضطر الى اعادته.

فخلال هذه اللعبه سوف يظهر في اعلى الشاشه مجموعة من الاشكال السداسيه المرتبه بشكل معين والفارغه وفي اسفل الشاشه يوجد مجموعه اخرى من الاشكال السداسيه المقسمه ويجب على اللاعب استخدام الاشكال الموجوده في الاسفل لملئ الشكل الكبير الموجود في الاعلى في اسرع وقت ممكن حتى يستطيع اللاعب الانتقال الى شكل اخر وتنفيذ مهمه اخرى.

صور من داخل اللعبة للاندرويد







تحميل لعبة Block Hexa Puzzle‏ للاندرويد

تنزيل Block Hexa Puzzle‏ من الالعاب التي تمكنت من الحصول على معدل تقييمات رائع وغير مسبوق وذلك لان اللعبه لا تحتوي فقط على مجموعه من المغامرات التي تحتوي على الغاز متميزه تمتلئ بالاثاره والمنافسه ولكن اللعبه تتميز كذلك بشكلها الانيق والوانها البراقه وطريقه اللعب السهله البسيطة التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه.

كما ان اللعبه تتميز بالمؤثرات الصوتيه الخفيفه على الاذن التي تتلاءم مع جو الاثاره التي نحتوي عليه هذه اللعبه الى جانب ان اللعبه تتميز بالسرعه فكل مهمه يقوم بها اللاعب يجب تنفيذها في عدد قليل من الثواني الى جانب تميز اللعبه بسهوله التحميل وعدم الحاجه الى دفع مصاريف الى جانب انها لا تحتوي على اعلانات مزعجه حيث يمكن تخطي الاعلانات بشكل سهل ويمكن تحميلها عن طريق الرابط التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك