تحميل لعبة المغامرات Yeti Legend للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Yeti Legend Mystery Of The Forest من ضمن تحميل العاب للكمبيوتر واحده من اجمل العاب الاثاره والمغامرات والخيال العلمي والتي تحتوي على اشكال مختلفه من المغامرات التي دائما ما تنال الاعجاب ودائما ما تكون عند حسن ظن اللاعب وذلك لان هذه اللعبه تعد من العاب الخيال العلمي الاكثر تحميلا على مستوى العالم.

فهذه اللعبه من الالعاب المثيره التي تمكنت من ان تلفت الانتباه اليها عن طريق اشكال مختلفه من المهام التي سوف يقوم اللاعب خلالها بمحاولة حل مجموعه من الالغاز التي تمتلئ بها اللعبه وذلك حتى يتمكن من حمايه نفسه من العديد من اشكال المخلوقات الغريبه التي تحاول القضاء عليه.


نبذه عن لعبة Yeti Legend

لعبة Yeti Legend Mystery Of The Forest هي لعبه من العاب الخيال العلمي التي تحتوي على قصه تراجيدية مثيره وممتلئه باشكال مختلفه من المغامرات حيث ان هناك محميه طبيعيه تحتوي على مجموعه من الحيوانات التي تعيش داخلها بدون اي مشاكل.

ولكن بسبب حدوث احد التسربات الكيميائيه فان هناك بعض المشاكل التى اثرت على العديد من الحيوانات التي توجد في هذه المحميه مما سوف يكون له اثر سيء على المخلوقات البشريه ومما يجعل اللاعب سوف يحاول ان يقوم بمحاوله حل لغز التسرب الكيميائي ومحاولة فهم ما حدث للحيوانات.

أهم مميزات لعبة Yeti Legend

تحميل لعبة Yeti Legend من اجمل العاب الكمبيوتر التي تحتوي على قصه متميزه وفريده تمتلئ بالاثاره وتجعل اللاعب دائما يحاول ان يقوم بحل اللغز التي تحتوي عليه هذه اللعبه من خلال مجموعه من المراحل فكلما تمكن اللاعب من الانتقال الى مرحله اعلى كلما تمكن من الاقتراب من حل لغز اللعب.

كما ان هذه اللعبه تتميز بمناظرها ومشاهدها المبهره والممتعه والجرافيكس البديع والرسومات ثلاثيه الابعاد التي تجعل اللعبة تقترب من الواقع وتجعل اللاعب في حاله من البهجه والسرور والاثاره والمتعه بشكل غير مسبوق في اي لعبه اخرى.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة Yeti Legend: Mystery Of The Forest

لعبة Yeti Legend Mystery Of The Forest من الالعاب المتميزه التي يمكن لعبها على اجهزه الحاسب الالي واجهزه اللابتوب وذلك لان هذه اللعبه من الالعاب المتوافقه مع نظام التشغيل الاشهر في العالم الويندوز فيمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر بشكل سهل والاستمتاع بمجموعه من المغامرات الرائعه.

كما ان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن تحميلها بشكل مجاني بدون دفع اي تكاليف بالاضافه الى انها من الالعاب الصغيره في الحجم التي لا تستحوذ على مساحه على جهاز الكمبيوتر ولا تتعارض مع اي ملفات توجد على الجهاز ولا تستهلك موارد الجهاز لذا فانها واحده من اجمل الالعاب ليس فقط في مغامراتها ولكن في انها لعبه خفيفه على الجهاز.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك