تحميل لعبة The Trials of Olympus الاصدار الاخير مجانا

لعبة The Trials of Olympus ضمن تحميل العاب كمبيوتر اللعبه موجهه للاشخاص محبي العاب المغامرات والمتعه التحدي والاثاره وذلك لانها من الالعاب التي تحتوي على قصه تمتلئ بالعديد من الحكايات المثيره التي سوف تنال اعجاب اللاعب وسوف تدفعه الى محاوله مساعده بطل اللعبه لانقاذ حبيبته.

حيث ان هذه اللعبه من اكثر الالعاب التي تمتلك بمجموعه متعدده ومتنوعه من المغامرات فهي تحتوي على ما يزيد عن 100 مرحله يجب على اللاعب ان يحاول ان يتخطاها حتى يصل الى نهايه اللعبه وحتى يتمكن من انقاذ حبيبته الاميره اماره.

تحميل لعبة The Trials of Olympus
The Trials of Olympus Game

نبذه عن لعبة The Trials of Olympus

تحميل The Trials of Olympus حيث ان هذه اللعبه في البدايه يجب على اللاعب ان يساعد انجيلو في سيعه لجعل المملكه التي يعيش فيها تمتلك اقوى دفاع على وجه الارض حتى لا تغضب الاله عليه ولكنه سوف يتفاجئ بان الاميره التي يعشقها اختفت وسوف يحاول البحث عن الاسباب التي ادت الى اختفائها.

حيث انه بعد ان يقوم بتحقيق الامر الملكي الاغريقي ببناءه مجموعه من القصور المهيبه الاكثر جمالا ورونق على وجه الارض سوف يذهب انجيلو ليتزوج من الحب الحقيقي له ولكنه سوف يتفاجئ بان اله الحرب الاكبر قام باختطاف الاميره المحبوبه.

أهم مميزات لعبة The Trials of Olympus

لعبة The Trials of Olympus واحده من اجمل العاب المغامرات والاثاره التي سوف يحاول فيها اللاعب مساعده بطل اللعبه انجيلو في الوصول الى الاميره المختطفه ومحاوله البحث عن الادله التي تساعد في الوصول الى الاميره في اسرع وقت ممكن.

فهذه اللعبه واحده من اجمل الالعاب التي تحتوي على العديد من المستويات والمراحل بالاضافه الى انها تحتوي على خمس عوالم فريده من نوعها تجعل اللاعب داخل احد القصص الملحميه من الاساطير اليونانيه التي تحتوي كل مرحله منها على قصه مختلفه يجب على اللاعب ان يحل الغزاها حتى يستطيع الوصول الى سبب اختطاف الاميره المحبوبه.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة The Trials of Olympus

تنزيل The Trials of Olympus واحده من الالعاب الملحميه الاكثر تحميلا على مستوى العالم هذه اللعبه المتوافقه مع جميع انظمه الويندوز بالاضافه الى انها لعبه تبلغ من الحجم حوالي 109 ميجا بايت وبالتالي فهو حجم صغير الى جانب انها لعبه لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز الكمبيوتر.

ويمكن تحميل هذه اللعبه بشكل سهل وبدون اي مشاكل عن طريق النقر على رابط التحميل الموجود في الاسفل حيث ان هذا الرابط سوف ينتقل باللاعب الى الموقع الرسمي للعبه للبدء في تثبيت اللعبه على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بمجموعه من اجمل المغامرات,

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك