تحميل لعبة Totem Tribe 2 Jotun للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Totem Tribe 2 من ضمن تحميل العاب كمبيوتر وواحده من الالعاب المتميزه والفريده وذلك لانها تحتوي على جميع الاشكال التي يمكن للاعب ان يبحث عنها فهي تعد من العاب المغامرات بالاضافه الى انها تحتوي على الالغاز والعديد من الاشياء المخفيه التي يجب على اللاعب ان يصل اليها الى جانب انها تعد من العاب الاستراتيجيات.

لذا فانها تعد واحده من الالعاب الشامله الكامله التي تحتوي على كل الاثاره والمتعه والتحدي والتي تحتاج الى نوعيات خاصه من اللاعبين لديهم القدره على حل الالغاز وتشغيل العقل ووضع الاستراتيجيات للوصول الى تنفيذ المهام المطلوبه من اللاعب في كل مغامره من مغامرات هذه اللعبه الفريده من نوعها.

Totem Tribe 2
Totem Tribe 2 Game

نبذه عن لعبة Totem Tribe 2

لعبة Totem Tribe 2 Jotun من اجمل العاب المغامرات التي تحتاج الى بطل يمتلك القدره على انقاذ البشريه حيث ان من وقت الى وقت اخر يتم ارسال البطل الغامض الى كوكب تيتا البعيد وذلك لمواجهه العديد من الاباطره المستبدين الذين يحاولون تنفيذ المؤامرات للقضاء على البشريه ويجب على اللاعب ان يكتشف هذه الام ومرات وان تقضي عليها قبل ان تتم.

حيث ان هذه اللعبه تدور احداثها في العصور القديمه التي كانت لا يوجد فيها اي نوع من الاسلحه الحديثه ويجب على اللاعب ان يساعد القبيله البدائيه في صناعه القريه الاولى لهم ولكن المستبدين لن يتركوا اللاعب وسوف يحاولون القضاء عليه لذا فان مهمه اللاعب ليست بالمهمه السهلة بل انها مهمه صعبه.

أهم مميزات لعبة Totem Tribe 2 Jotun

لعبة Totem Tribe 2 Jotun واحده من العاب الكمبيوتر المتميزه التي تمتلئ بالاثاره والتحدي واشكال مختلفه من المغامرات سواء المغامرات التي سوف يقوم بها اللاعب على كوكب الارض او المغامرات التي سوف يتم من خلالها تصنيع المركبه الفضائيه التي يحاول اللاعب من خلالها الذهاب الى كوكب تيتا لمواجهه المستبدين الذين يحاولون القضاء على الكوكب الارض.

يمكن اللاعب خلال هذه اللعبه ان يطور من امكانياته وينتقل بين العصور المختلفه بدايه من العصر الحجري الى العصر الكلاسيكي والعصور الوسطى حتى عصر النهضه ولذلك فان هذه اللعبه سوف يتعلم اللاعب خلالها مجموعه كبيره من المعرفة عن العصور المختلفه.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة Totem Tribe 2 للكمبيوتر

لعبة Totem Tribe 2 من الالعاب التي يمكن لعبها بشكل سهل على اجهزه الكمبيوتر وذلك لانها لعبه متوافقه مع نظام التشغيل الويندوز الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن لعبها مع الاف اللاعبين حول العالم وذلك لانها من الالعاب الاستراتيجيه التي يمكن لعبها بصوره اون لاين على شبكه الانترنت.

فهي لعبه من الالعاب التي تمزج ما بين الاستراتيجيه والمغامره وتحتوي على اشكال مختلفه من المهام التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها هي لعبه رائعه ومتميزه وتعد من افضل العاب الاستراتيجيه في العصر الحالي ولذلك فنحن ندعوا لتحميلها من خلال رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك