تحميل لعبة Tales of Lagoona للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Tales of Lagoona من ضمن تحميل العاب كمبيوتر واحده من الالعاب الخفيفه التي تحتوي على مغامرات للتسليه والمتعه ولكنها في نفس الوقت تحتاج الى التركيز الشديد وتحتاج الى وضع الاستراتيجيه التي يمكن من خلالها تنفيذ اهداف اللعبه المختلفه.

فهذه لعبه من الالعاب التي تدور حول قصه ممتعه وشيقه في جميع مراحلها يحاول خلالها اللعب ان يساعد بعض الشخصيات في تنفيذ مجموعه من المهام الممتعه لذا فان الله سوف اشعر بالاثاره الشديده طوال مراحل اللعبه المختلفه وخلال المغامرات التي سوف يقوم بالدخول فيها.

Tales of Lagoona Game
Tales of Lagoona Game

نبذه عن لعبة Tales of Lagoona

تحميل لعبة Tales of Lagoona هي من الالعاب التي سوف يحاول اللاعب خلالها مساعده شخصيه اللعبه Lagoona الفتاه البائسه التي وقعت في احد المشاكل حيث ان تمتلك محميه طبيعيه او حديقه حيوان ولكن هناك بعض الامور التي حدثت والتي ادت الى اغلاق حديقه الحيوان من جانب رئيس البلديه.

وذلك لان هناك بعض الاصلاحات التي يجب ان يتم تنفيذها داخل حديقه الحيوان حتى يتم فتحها من جديد ويجب على اللاعب ان يحاول مساعدة شخصيه اللعبه في تنفيذ هذه الاصلاحات وذلك من خلال العديد من الادوات التي توفرها اللعبه لتنفيذ هذه المهمه على اكمل وجه ممكن.

أهم مميزات Tales of Lagoona

لعبة Tales of Lagoona من العاب التسليه والمتعه التي يحاول اللاعب فيها انقاذ حديقه الحيوان وذلك عن طريق الانضمام الى مجموعه من الشخصيات المميزه التي تحاول تنفيذ مجموعه من المهام التي تحاول من خلالها انقاذ حديقه الحيوان حيث انها في البدايه سوف تقوم ببيع مجموعه من الاشياء الخفيفه حتى يتم استخدام الاموال لاستعاده حديقه الحيوان مره اخرى.

وتحتوي هذه اللعبه على ما يزيد عن 150 مرحله ترفيهيه يحاول اللاعب خلال كل مرحله ان يقوم بحل مجموعه من الالغاز الصعبه حتى يستطيع اللاعب ان يتخطى الاخطار المختلفه التي سوف تؤدي الى اغلاق حديقه الحيوان.

صور من داخل اللعبة على الكمبيوتر



تحميل لعبة Tales of Lagoona

تنزيل Tales of Lagoona واحده من العاب كمبيوتر المتميزه التي تبلغ من الحجم 267 ميجا بايت والتي تعمل على جميع انواع نظام التشغيل الاشهر في العالم الويندوز حيث ان هذه اللعبه يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر وذلك لانها لا تحتاج الى مواصفات خاصه على جهاز الكمبيوتر حتى تعمل بشكل جيد.

كما انها لعبه من الالعاب المجانيه التي تعمل على اجهزه الكمبيوتر بدون الحاجه الى سيريال او كراك فهي لعبه غير مدفوعه سوف يتمكن اللاعب من الحصول عليه عن طريق الرابط الموجود في الاسفل حيث ان عمليه تحميل اللعبه لا تحتاج الى اي احترافيه فبمجرد الضغط على الرابط سوف يتم تنزيل اللعبه بشكل سهل على جهاز الكمبيوتر.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك