تحميل لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident للكمبيوتر

تحميل لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident من ضمن تحميل العاب للكمبيوتر احد اهم العاب الالغاز التي انتشرت في الفتره السابقه بشكل كبير وتمكنت من الحصول على النجاح كبير وذلك لانها تحتوي على مجموعه من الالغاز التي يجب على اللاعب ان يقوم بحلها حتى يتمكن من النجاح في الحصول على نقاط كل مرحله من مراحل هذه اللعبه المتميزه.

فهذه اللعبه واحد او واحده من العاب الالغاز المتميزه التي تمتلئ بالعديد من المهام المثيره التي تحتاج من اللاعب الى استخدام مهارات الخاصه للوصول الى حل كل لغز من الغاز هذه اللعبه وحتى يتمكن من التعرف على الاشرار في هذه اللعبه.

تحميل لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident

نبذه عن لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident

لعبه Showing Tonight: Mindhunters Incident من الالعاب المثيره التي تحتوي على قصه مدهشه حيث ان اللعبه عباره عن فيلم ولكن الفيلم لم يكتمل الى النهايه حيث ان طاقم الفيلم مفقود ومن خلال مشاهده الفيلم سوف يتعرف اللاعب على العديد من الامور التي يمكن من خلالها التعرف على سبب اختفاء طاقم الفيلم.

لذا يجب على اللاعب ان يقوم بمشاهده الفيلم مجموعه من المرات حتى يتمكن من احداث الفيلم بعضها ببعض حتى يتمكن من التعرف على السبب الذي يؤدي الى اختفاء طاقم الفيلم بالكامل حيث ان كل مشاهدة مشاهد الفيلم سوف تتمكن اللاعب عند التركيز من التعرف على جزء من الحل لذا يجب على اللاعب ان يكون لديه تركيز شديد حتى يستطيع حل الالغاز.

مميزات لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident

لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident واحده من اشهر العاب المغامرات والالغاز اللعبه الغامضه التي تحتوي على مجموعه من المهام الفريده التي تمكنت من ان تجذب انتباه مجموعه كبيره من محبي العاب الالغاز والمغامرات على مستوى العالم حيث ان هذه اللعبه تم تحميلها بالملايين في جميع انحاء العالم.

كما ان هذه اللعبه تبلغ من الحجم حوالي 559 ميجابايت وهو حجم متوسط ولكن يعني ان هذه اللعبه تحتوي على مجموعه كبيره من الامكانيات التي سوف تلفت انتباه اللاعب وتجعله في حاله من الابهار الدائم خاصه ان اللعبه تحاكي الواقع بشكل كبير من خلال الجرافيكس المتميزه والرسومات ثلاثيه الابعاد.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة Showing Tonight: Mindhunters Incident

لعبه Showing Tonight: Mindhunters Incident هي لعبه متوافقه مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز ويندوز 98- وويندوز 7- ويندوز ويندوز 8- ويندوز xp بالاضافه الى انها لعبه من الالعاب التي لا تسبب اي نوع من المشاكل لجهاز الكمبيوتر.

الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب المجانيه الغير مدفوعه التي يمكن لعبها والاستمتاع بجميع المغامرات التي تحتوي عليها بدون دفع اي نوع من المصاريف لذا فانها واحده من اكثر الالعاب تحميلا على شبكه الانترنت وهي لعبه من الالعاب التي يمكن الحصول عليها عن طريق الموقع الرسمي لها او من خلال الرابط التالي.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك