تحميل لعبة الطبخ Rat and Louie للكمبيوتر مجانا

لعبة الطبخ الجديدة Rat and Louie  هذه اللعبه التي تعد واحده من اجمل تحميل العاب طبخ حيث ان هذه النوعيه من الالعاب من اكثر الالعاب المحببه لدي قطاع كبير من عشاق العاب الفيديو جيم ليس فقط للفتيات ولكن للاطفال الصغار كلك لذا فانهم دائما تبحث عن اللعبة الافضل في هذا المجال.

لعبة الطبخ

وتعد هذه اللعبه من الالعاب المختلفه ومن سلسلة تحميل العاب الكمبيوتر بشكل كبير عن العاب الطبخ الاخرى وذلك لانها تقدم للاطفال الصغار اشكال مختلفه من المهام والمغامرات الفريده التي دائما ما تنال الاعجاب والقبول ودائما ما يحبون ان يلعبوها لفترات طويله وذلك لانها لعبه رائعه الى اقصى درجه ممكنه تقدم اشكال مختلفه من الطبخ للطفل الصغير.

نبذه عن لعبة Rat and Louie

لعبه Rat and Louie تحميل لعبة الطبخ من اجمل ما فيها انها تحتوي على العديد من المغامرات والمهام التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها حتى يتمكن من النجاح والانتقال بين مراحل هذه اللعبه المختلفه حيث ان هذه اللعبه سوف يحاول خلالها اللاعب ان يقوم بعمل مجموعه من اجمل وصفات الاطعمه حول العالم بالصوره التي تجعله في المقدمه بين الطهاة الاخرين.

حيث ان اللاعب سوف يعمل على اداره احد المطاعم في باريس ولكن هذا المطعم سوف يقع في ماساة كبيره ولذلك فان اللاعب سوف يحاول ان يقوم باعاده المطعم الى الحاله الطبيعيه له وذلك عن طريق مساعده فأر زكي سوف يعمل على اكتشاف احد الكتب السحريه التي تحتوي على مجموعه كبيره من الوصفات لاجمل الاطعمه في العالم.

صور من داخل لعبة الطبخ Rat And Louie

لعبة الطباخ

الطبخ

مميزات لعبة Rat and Louie

لعبة Rat and Louie  من اجمل العاب الطبخ حيث ان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتوي على ما يزيد عن 74 مباراه مثيره سوف يدخل اللاعب فيها وسوف يحاول خلال هذه المباريات ان يقوم باعداد اشهى واجمل الاكلات كما ان هذه اللعبه كذلك تحتوي على حوالي 20 وصفه لذيذه للعديد من اجمل الاطعمه.

بالاضافه الى ان هذه اللعبه تحتوي على 3 مستويات كل مستوى يحتاج الى نوعيه خاصه من اللاعبين حيث ان اللعبه سوف تبدا بالمستوى الضعيف ثم المستوى المتوسط  ثم المستوى الصعب وكلما تمكن اللاعب من ان ينتقل الى مستوى اعلى كلما من ان يكون محترف بشكل.

تحميل لعبة Rat and Louie الجديدة للكمبيوتر

لعبة Rat and Louie  من الالعاب التي يمكن الاستمتاع بها على الشاشه الكبيره شاشه جهاز الكمبيوتر مما يجعلها لعبة اكثر متعه واكثر تحدي ومنافسه لذا فان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن تحميلها بشكل سهل عن طريق الرابط الذي تم وضعها من جانب موقعنا في نهايه المقال ومن اكثر الالعاب 

كما ان هذه اللعبه من الالعاب المجانيه التي سوف يتم تحميلها بدون دفع اي نوع من المصاريف بالاضافه الى انها من الالعاب صغيره الحجم التي لا تاخذ مساحه كبيره على جهاز الكمبيوتر ولا تسبب للجهاز الكمبيوتر اي نوع من المشاكل.

52 MB
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك