تحميل لعبة Home Makeover 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة Home Makeover من قسم تحميل العاب للكمبيوتر واحده من العاب التسليه والترفيه والمتعه التي يحاول خلالها اللاعب مساعده شخصيه اللعبه ايمي في تنفيذ مجموعه من المغامرات المسليه بشكل غير مسبوق والتي دائما ما تجعل اللاعب يتعرف على العديد من الاشياء الجميله من تزيين المنازل وعمليات البيع والشراء وغيرذلك.

فهذه اللعبه واحده من اجمل الالعاب في السنه السابقه التي حققت نجاح كبير جدا وذلك لانه مغامراتها مثيره وتبتعد بشكل كامل عن الملل بالاضافه الى انها تحتوي على عدد كبير من المراحل والمستويات التي تمتلك المغامرات التي تنمي القدرات العقليه للاعب من خلال التفكير الدائم في كيفيه تنفيذ المهمه المطلوبه.

تحميل لعبة Home Makeover 2
تحميل لعبة Home Makeover 2

نبذه عن لعبة Home Makeover

لعبة Home Makeover واحده من اجمل الالعاب التي فيها مجموعه من المغامرات حيث ان اللاعب يجب عليه ان يساعد بطله اللعبه الشخصيه ايمي التي ذهبت الى بيت عمها هذا البيت الذي يمتلئ بالفوضى وتحتاج ايمي الى تجديد المنزل بشكل كامل والتخلص من اشكال الفوضى التي يحتوي عليها المنزل.

كما ان المنزل يحتوي على العديد من القطع القديمه التي سوف تحاول ايمي ان تتخلص منها عن طريق بيعها للجيران حتى تستطيع ان تحصل على الاموال التي يمكن من خلالها شراء اثاث جديد لتجديد المنزل والحصول على المكان المناسب الذي تعيش فيه.

أهم مميزات لعبة Home Makeover

لعبة Home Makeover من الالعاب المتميزه التي سوف يتعلم اللاعب خلالها مجموعه الكثير من الامور المهمه مثل القدره على اداره الوقت وذلك لان العديد من المهام التي تحتوي عليها هذه اللعبه يجب ان تتم خلال وقت معين حتى يتمكن اللاعب من الحصول على نقاط اللعبه وحتى يتمكن من الانتقال الى مرحله اعلى.

اجمل ما في هذه اللعبه انها سوف تعلم اللاعب كيف يمكن ان يقوم بتحويل عقار قديم الى عقار حديث من خلال الاستفاده من بعض الادوات البسيطه حيث انها لعبه تنمي القدرات العقليه فيجب على اللاعب ان يشغل عقله حتى يستطيع الاستفاده بكل ما تحتوي عليه هذه اللعبه من ادوات.

صور من داخل لعبة Home Makeover 2



تحميل لعبة Home Makeover للكمبيوتر

لعبة Home Makeover من العاب الكمبيوتر التي تبلغ من الحجم 63 ميجابايت بالاضافه الى انها من الالعاب التي يمكن ان تعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز فهي لعبه رائعه وفريده تحتوي على مغامرات متنوعه تمتلئ بالاثاره الدائمه وتجعل اللاعب في حاله من المنافسه الشديده.

ويمكن تحميل هذه اللعبه اما عن طريق الموقع الرسمي لها او من خلال رابط التحميل الذي تم وضعه من جانب موقعنا في اسفل المقال حتى يمكن التسهيل على اللاعب الوصول الى اللعبه والاستمتاع بالمغامرات الشيقه التي تحتوي عليها.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك