تحميل ألعاب تلبيس أنمي للبنات للاندرويد برابط مباشر

ألعاب تلبيس أنمي للبناتالعاب تلبيس انمي للبنات اللعبة موجهه لمستخدمي موبايل أندرويد فاهي واحده من ضمن تنزيل العاب موبايل من اجمل العاب بنات التي يمكن للفتاه الصغيره الاستمتاع بها والحصول على البهجه والسرور المناسبه وذلك عن طريق تنفيذ عدد من المهام الرائعه والشيقه التي سوف تحاول الفتاه الصغيره خلالها تلبيس مجموعه من البنات من خلال العديد من اشكال الملابس التي تقدمها اللعبه.

حيث ان اللعبه تقدم ما يزيد عن 200 شكل مختلف من ملابس الفتيات سواء الجيب او التنوره او الفستان او البنطال او وغيرها من اشكال الملابس التي يمكن للفتاه الصغيره الاستمتاع وهي تقوم بعمل تنسيق كامل للفتاه وتجميلها والحصول على السعادة اللازمه عند تلبيس الفتاه بشكل كامل.

نبذه عن العاب تلبيس انمي

العاب تلبيس انمي من الالعاب التي اكتسبت شهره كبيره لدي الفتيات خاصه داخل الوطن العربي وذلك لان هذه اللعبه من اجمل العاب تلبيس البنات التي تمتلك القدره على تقديم اشكال مختلفه من الملابس بالصوره التي تساعد الفتاه الحالمه دائما بالملابس والجمال والمكياج و الحقائب والاحذيه والاكسسوارات لذا فانها لعبه من الالعاب المتميزه التي تحتوي على مجموعه من المغامرات التي نالت اعجاب الفتيات بشكل غير مسبوق.

فخلال هذه اللعبه سوف تقوم اللاعبه بالاختيار بين مجموعه مختلفه من الفتيات التي تقدمها اللعبه حتى تستطيع الفتاه تزيين احد هذه الفتيات حيث ان هناك الفتاه الشقراء وهناك الفتاه السمراء وهناك الفتاه البيضاء ويجب على الفتاه ان تقوم بعمل تنسيق مناسب يتناسب مع شكل كل فتاه من هذه الفتيات.

مميزات تحميل العاب تلبيس انمي للبنات

العاب تلبيس انمي للبنات من الالعاب التي لن تقدم للفتاه التسليه والمتعه فقط بل انها سوف تقدم لها في الوقت نفسه مجموعه من المعلومات التي يمكن ان تساعدها في الملابس بشكل عام من خلال العديد من المهام التي يجب على الفتاه القيام بتنفيذها والتي سوف تتعرف من خلالها على طريقه عمل تنسيق بين الالوان المختلفه.

كما ان اللعبه تتميز بانها لا تحتوي فقط على ملابس يمكن ان تستخدمها الفتاه لتلبيس الفتيات المختلفه ولكنها تحتوي على العديد من انواع الاكسسوارات والحقائب والجوارب والاحذيه حيث يمكن للفتاه ان تقوم باستخدام جميع هذه الاشياء لمساعدة الفتاه شخصيه اللعبه في ان تظهر في ابها صوره ممكنة.

صور من داخل اللعبة






تحميل العاب تلبيس انمي للبنات

العاب تحميل انمي للبنات للاندرويد من اهم ما يميزها انها العاب مجانيه لا تحتاج الى دفع اي نوع من المصاريف بالاضافه الى انها من الالعاب سهله التحميل حيث انه يمكن الحصول عليها بشكل سهل عن طريق اي متجر من المتاجر التي توجد من على شبكه الانترنت مثل متجر جوجل بلاي او متجر ابل ستور.

كما ان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن الحصول عليها عن طريق رابط التحميل الموجود في الاسفل والبدء في الاستمتاع بهذه اللعبه بمجرد التثبيت التلقائي لها على جهاز المحمول والبدء في استخدام الملابس والاكسسوارات المختلفه لتلبيس الفتاه والحصول على اجمل شكل ممكن لها.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك