تحميل لعبة The Enthralling Realms للكمبيوتر مجانا

لعبة The Enthralling Realms واحده من اجمل تحميل العاب للكمبيوتر لجميع الاشخاص لمحبي العاب المغامرات والاكشن والغموض حيث ان هذه اللعبه تعد واحده من الالعاب التي تمزج بين اشكال مختلفه من نوعيات الالعاب التي يفضلها دائما اللاعبين.

فهي واحده من الالعاب التي تمكنت من اكتساب شهره كبيره حول العالم ونجاح غير مسبوق وذلك لان مغامراتها فريده ومهامها متنوعه تمتلئ بالاثاره ولا تحتوي على اي شكل من اشكال الملل مما يجعلها من اكثر الالعاب تحميلا على مستوى العالم في السنة السابقة.

تحميل لعبة The Enthralling Realms

نبذه عن لعبة The Enthralling Realms

لعبة The Enthralling Realms هي من العاب المغامرات التي تدور قصتها حول احد القرى التي كانت تعيش في سلام وامان وكانت تحتوي على العديد من الناس الذين كانوا يقومون بالزراعه ولا يشعرون باي نوع من انواع الطمع او الحاجه الى الاموال فكان اهل هذه القريه متحابين ومتعاونين مع بعضهم البعض الى اقصى درجه ممكن.

ولكن بشكل مفاجئ حدث شيء غير متوقع غير حياه هذه القريه حيث ان هناك احد الاشخاص الذي كان يعيش في هذه القريه والذي تمكن من ان يعثر بالصدفه على احد القطع الاثريه مما جعل القريه تغرق في حرب اهليه حيث ان قلت بدا ييدخل بين سكان هذه القريه كما ان العديد من قوي الشر دخلت القريه حتى تحاول الحصول على القطع الاثريه.

أهم مميزات لعبة The Enthralling Realms

لعبة The Enthralling Realms من الالعاب المثيره التي يحاول اللاعب خلالها التخلص من قوي الظلام والشر وذلك من خلال محاولة التخلص من القطع الاثريه قبل ان يصل اليها احد الساحرات التي تدعي اليس فاذا تمكن اللاعب من الوصول الى القطع الاثريه قبل الاشرار فانه سوف يتمكن من اعاده القريه الى هدوئها القديم.

وهذه اللعبه من الالعاب المتميزه التي تمتلئ بمجموع كبير من المستويات تصل الى حوالي 70 مستوى بالاضافه الى ان هذه اللعبه يمكن للاعب ان يترقى خلالها وان يصل الى خمس اجزاء مختلفه فهي لعبه من الالعاب الخياليه التي تمتلئ بالعديد من الشخصيات الخياليه.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة The Enthralling Realms

تحميل The Enthralling Realms فهي لعبه من الالعاب الخفيفه التي تبلغ من الحجم 76 ميجا بايت بالاضافه الى انها من الالعاب التي تعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز وبالتالي فهي من الالعاب التي يمكن لعبها على اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللابتوب حيث انها لن تؤثر على هذه الاجهزه باي نوع من المشاكل.

كما ان هذه اللعبه من الالعاب سهله التحميل وسهله التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص انها من الالعاب المجانيه التي لن يتم دفع اي نوع من المصاريف للحصول حيث يمكن من خلال الدخول على الموقع الرسمي للعبه الحصول عليها بالاضافه الى امكانيه الحصول على اللعبه عن طريق الرابط الموجود في الاسفل.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك