تحميل لعبة تلبيس بنات للاندرويد APK برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة تلبيس بناتتحميل لعبة تلبيس بنات للاندرويد وتسمى هذة اللعبة على متجر الأندرويد لعبة Dress up Game Sery Runway وهى من ضمن تنزيل العاب موبايل الخاصه بقسم العاب بنات ستايل احد الالعاب الرائعه والمتميزه للفتيات التي سوف تتعلم الفتاه خلالها مجموعه كبيره من المعلومات عن الموضه الحديثه وعن التلبيس وعن الاكسسوارات الحريمي المختلفه اللعبه الفريده في مغامراتها والمهام التي سوف تقوم بها الفتاه.

حيث ان هذه لعبة تلبيس بنات Sery Runway تحتوي على مجموعه كبيره من الملابس والاكسسوارات والاحذيه والحقائب المختلفه التي سوف تحاول الفتاه ان تقوم بعمل تنسيق فيما بينهما حتى تستطيع ان تساعد احد الفتيات على ان تظهر في ابهى صوره ممكنه.


نبذه عن تحميل لعبة تلبيس بنات للاندرويد

تنزيل Dress up Game Sery Runway احد اجمل واهم العاب البنات التي اشتهرت في الفتره السابقه بشكل كبير جدا وذلك لانها من الالعاب التي تحاكي الواقع بصوره غير مسبوقه من خلال انها سوف تعلم الفتاه العديد من الاشياء عن الموضة الحديثه وعن طريقه عمل التنسيق بين الملابس والاكسسوارات بشكل احترافي.

حيث ان هناك مجموعه من الفتيات المختلفين في هذه اللعبه فهناك الفتاه الشقراء وهناك الفتاه السمراء ويجب على اللاعبه ان تقوم باختيار احد هذه الفتيات حتى تقوم بتلبيسها واختيار الملابس والاكسسوارات التي تتناسب مع شكلها حتى تظهر الفتاه بالصوره على المطلوبة.

أهم مميزات تحميل لعبة تلبيس بنات :

لعبة Dress up Game من تحميل العاب بنات التي تحتوي على العديد من المميزات اهم هذه المميزات هو اشكال مختلفه من الملابس للفتيات التي تتنوع ما بين البنطلون الفساتين والجيب والقمصان الى جانب مجموعه من الاكسسوارات التي يجب استخدامها بصوره احترافيه لتتناسب مع اللبس التي تم اختياره.

الى جانب ان هذه اللعبه تتميز بانه يمكن ان يتم مشاركه المهمه التي قامت اللاعبة بتنفيذها على شبكه الانترنت مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه مثل فيسبوك حتى تاخذ الفتاه راي اصحابها في التنسيق الذي قامت بتنفيذ على الفتاه وحتى تتاكد من انها تمتلك الخيال الواسع في تصميم الملابس المختلفه وتنسيقها.

صور من داخل اللعبة على الاندرويد





تحميل لعبة تلبيس بنات للاندرويد

لعبة Dress up Game: Sery Runway من العاب بنات المتميزه والفريده التي يمكن لعبها على اجهزه المحمول وذلك لان هذه اللعبه من الالعاب المتوافقه مع العديد من نظم التشغيل على الاجهزه الجوال مثل الاندرويد لذا فانه يمكن تحميل هذه اللعبه والاستمتاع بها على اجهزه المحمول في اي وقت وذلك لان هذه اللعبه لا تتطلب اتصال بشبكه الانترنت.

لذا فانه يمكن تحميل هذه اللعبه على اجهزه الهواتف الجواله عن طريق الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابه اسم اللعبه في خانه البحث وعند ظهور اللعبه يتم الضغط على تثبيت فسوف يتم تثبيت اللعبه بصوره فوريه على جهاز المحمول وسوف يتمكن اللاعب من اللاعب بشكل فوري.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك