تحميل لعبة البنات Dress Cake للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة البنات Dress Cake من قسم تحميل العاب للكمبيوتر واحده من اجمل العاب بنات لعام 2018 التي تمكنت من الحصول على شعبيه كبيره حول العالم وذلك لانها من العاب بنات المتميزه التي تقدم للفتاه مجموعه من المغامرات والمهام التي دائما ما تنال اعجاب الفتاه ودائما ما تجلس امام هذه اللعبه لساعات طويله.

حيث ان هذه اللعبه من العاب تلبيس بنات التي سوف تحاول الفتاه خلالها مساعده احد الفتيات الجميلات لتلبس اجمل الثياب في يوم الزفاف ولذلك فان الفتاه يجب ان تمتلك الحس الفني المرهف وتمتلك القدره على عمل تنسيق متلائم مع جميع الاشياء التي سوف توفرها اللعبه.

تحميل لعبة البنات

نبذه عن تحميل لعبة البنات Dress Cake

تحميل لعبة البنات Dress Cake  واحده من العاب الفتيات التي نجحت بشكل كبير جدا وذلك لان هذه اللعبه سوف تقدم للفتاه العديد من المعلومات عن اللبس وعن كيفيه تلبيس الفتيات وعن كيفيه عمل تنسيق متناسق مع جميع الامور التي تلبسها الفتاه من الملابس والاحذيه والحقائب والاكسسوارات المختلفه مما يجعل الفتاه تمتلك المعرفه في هذا المجال.

هذه اللعبه تحتوي على مجموعه كبيره من انواع ملابس الزفاف التي يمكن للفتاه ان تقوم بالاختيار فيما بينها بالصوره التي تتناسب مع الفتاه التي سوف تقوم اللاعبه بتلبسها فستان الزفاف بالاضافه الى ان اللعبه تحتوي على اشكال مختلفه من الاكسسوارات التي يجب ان تحاول الفتاه ان تعمل تنسيق بينها وبين فستان الزفاف للحصول على اجمل شكل ممكن للفتاه في حفل زفاف.

أهم مميزات تحميل لعبة Dress Cake

لعبة Dress Cake من العاب بنات التي تمتلك عدد كبير من المميزات الرائعه والفريده اهم هذه المميزات هي انها تقدم ما يزيد عن 200 قطعه ملابس مختلفه يمكن للفتاه ان تقوم بالتغيير فيما بينها للحصول على اجمل فستان يليق بالفتاه شخصيه اللعبه بالاضافه الى ان اللعبه تقدم عدد كبير من الاكسسوارات المختلفه الرائعه والجميله والمثيره.

الى جانب ان هذه اللعبه يمكن للفتاه خلالها ان تقوم بعمل اجمل مكياج للفتاه شخصيه اللعبه من خلال مجموعه كبيره من ادوات المكياج المتميزه التي يمكن للفتاه خلالها ان تقوم بعمل اجمل مكياج الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب التي تتميز بانها تتناسب مع جميع الفئات العمريه.

صورة من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة البنات Dress Cake للكمبيوتر

تنزيل Dress Cake من الالعاب التي يمكن لعبها على اجهزه الكمبيوتر وذلك لانها لعبه متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز فيمكن تحميل هذه اللعبه على اجهزه الحاسب الالي واجهزه اللاب توب والاستمتاع بها بدون اي مشاكل.

كما يمكن الحصول على هذه اللعبه عن طريق الموقع الرسمي لها او من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال حيث ان هذا الرابط سوف يساعد في تحميل اللعبه على جهاز الكمبيوتر بشكل سهل والبدء في الاستمتاع بهذه اللعبه بشكل فوري.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك