تحميل لعبة Dark Chronicles للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Dark Chronicles من ضمن تحميل العاب للكمبيوتر الحاسوب مجانا واحده من الالعاب الموجهه للاشخاص عاشقي العاب الالغاز وذلك لان هذه اللعبه تحتوي على مجموعه من الالغاز الممتعه التي سوف يحاول اللاعب ان يقوم بحلها حتى يتمكن من ان بانقاذ احدى القرى الفرنسيه التي تعاني من مشاكل.

حيث ان هذه القريه الفرنسيه السلميه التي تم اكتشاف مجموعه من الاسرار وهو سوف يحاول اللاعب ان يكتشف السبب وراء هذه الاسرار وما ادى الى حدوث العديد من المشاكل داخل هذه القريه الفرنسيه لذا فان تشغيل العقل والتركيز من اهم الامور التي يجب ان يتحلى بها اللاعب خلال هذه اللعبه حتى يتمكن من الوصول الى حل الغاز ها.

تحميل لعبة Dark Chronicles
Dark Chronicles Game

نبذه عن لعبة Dark Chronicles

لعبة Dark Chronicles من الالعاب الخياليه التي تمتلئ بالاسرار الكثيره التي سوف يحاول اللاعب خلالها اكتشاف هذه الاسرار حيث ان شخصيه اللعبه وبطلها هي الصديق فيليب والذي توفى اخوه بشكل غامض مؤخرا ويحاول فيليب  ان يصل الى الشخص الذي قام بقتل اخيه.

لذا فان اللاعب يجب عليه ان يحاول مساعدة فيليب في المطاردات التي سوف يقوم بها والتوصل الى اسباب الكوابيس المرعبه المتكرره التي دائما ما يحلم بها ولكن يجب ان يحاول فيليب ان يقوم بتنفيذ هذه المهام في اسرع وقت ممكن حتى لا تتوه منه خيوط الالغاز.

أهم مميزات تحميل لعبة Dark Chronicles

لعبه Dark Chronicles من الالعاب التي تحتوي على مجموعه كبيره من المميزات اهم هذه المميزات هو على الغاز التي تقدمها والتي يجب على اللاعب ان يحاول حلها ويقوم بربط جميع احداث اللعبه بعضها ببعض حتى يتمكن في نهايه الامر من الوصول الى الشخصيه التي قامت بقتل اخو فيليب.

بالاضافه الى ان هذه اللعبه تتميز بالعديد من الامور التي تجعلها تحاكي الواقع بشكل كبير مثل الجرافيكس المتميز والرسومات المبهره الى جانب وجود مجموعه من المؤثرات الصوتيه التي تزيد من قوه الابهار والاثاره التي تحتوي عليها هذه اللعبه وتجعل منها واحده من الالعاب الفريده في نوعها والتي دائما ما تكون من الاختيارات الاولى لدي ملايين اللاعبين حول العالم.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة Dark Chronicles مجانا

لعبة Dark Chronicles من اجمل العاب الكمبيوتر التي يمكن تحميلها على جميع انواع نظم التشغيل الويندوز فهي لعبه من الالعاب صغيره الحجم وذلك لانها تبلغ حوالي 353 ميجا بايت وبالتالي فهي لعبه صغيره خفيفه لا تتعارض مع اي ملفات توجد على الجهاز ولا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير بالاضافه الى انها اللعبه لا تحتاج الى توافر شبكه الانترنت حتى يتمكن اللاعب من اللعب.

وحتى يتمكن اللاعب من تحميل هذه اللعبه والاستمتاع بالعديد من المغامرات التي تحتوي عليها فيمكن ان يقوم بالضغط على الرابط الذي تم وضعه من جانب موقعنا في اسفل المقال حيث ان هذا الرابط سوف يساعد اللاعب في الحصول على اللعبه في اسرع وقت ممكن والاستمتاع بها.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك