تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Christmas Adventure من اجمل العاب المغامرات لعبه مغامرات عيد الميلاد لعبه من العاب الالغاز التي تحتوي على مجموعه من الالعاب المصغره التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها في عيد الميلاد للاستمتاع بعيد الميلاد وفي نفس الوقت يقوم اللاعب بمحاوله تشغيل عقله وتنميه ذكائه.

حيث ان سانتا كلوز جد ليزا سوف يطلب مساعدتها في تقديم هدايا عيد الميلاد الى احد المدن النائية وحتى تستطيع ليزا الوصول الى هذه المدينه النائيه فانها سوف تقوم باخذ احد الطرق المختصره حتى تصل في اسرع وقت ممكن ولكنها سوف تتفاجئ بمجموعه من الامور الغريبه.

Christmas Adventure
Christmas Adventure Game

نبذه عن لعبة Christmas Adventure

لعبة Christmas Adventure واحده من الالعاب المرحه التي تمزج ما بين الفكاهه والضحك وفي نفس الوقت الالغاز حيث ان ليزا بعد ان تتفاجئ وهي في طريقها الى المدينه النائية حيث انها سيارتها سوف تتحول الى مجموعه من قطع الحلوى وفي هذا الوقت لن تدري ماذا تفعل وتطلب مساعدة اللاعب حتى يستطيع ان يقوم بمساعدتها في الكشف عن هذا اللغز.

حيث ان كل شيء حولها سوف يكون عباره عن قطعه من الحلوى او مغطى بالحلوى ويجب على ليزا ان تتحقق في اسرع وقت ممكن من الاسباب التي ادت الى حدوث هذه الظاهره وسوف تحاول اصلاح سيارتها حتى تصل الى المدينه وحتى تستطيع انقاذ عيد الميلاد.

أهم مميزات تنزيل Christmas Adventure

لعبة Christmas Adventure من الالعاب التي تحتوي على مجموعه من الغاز اهم هذه الالغاز هو القدره على الكشف عن سر عيد الميلاد والحلوى ومساعدة سانتا كلوز وليزا في تقديم الهدايا المختلفه الى الاطفال الصغار في عيد الميلاد حتى يشعروا بالسعاده.

فيجب على اللاعب ان يحاول حل جميع الالغاز الذكيه والالعاب المصغره التي من شانها ان تساعد على التعرف على الاسباب التي ادت الى تحول جميع الاشياء الى قطع من الحلوى فيجب على اللاعب استكشاف المشاهد والوجوه الخفيه وربط احداث اللعبه بعضها ببعض حتى يستطيع الوصول الى الهدف من اللعبه.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة Christmas Adventure للكمبيوتر

تنزيل لعبة Christmas Adventure التي هى واحده من أفضل تحميل العاب للكمبيوتر التي تبلغ من الحجم 202 ميجا بايت فهي لعبه متميزه ورائعه لا تستحوذ على جزء كبير داخل جهاز الكمبيوتر ولا تؤدي الى حدوث اي مشاكل للجهاز اثناء اللعب حيث انها من الالعاب الخفيفه.

الى جانب انها لعبه متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز بالاضافه الى انها لعبه مرخصه مجانيه حيث يمكن الحصول عليها وتحميلها والاستمتاع بجميع المغامرات التي تحتوي عليها بشكل مجاني تماما فلن يقع اللي تحت اي مساله قانونيه عند تحميل هذه اللعبه من خلال موقعنا او من خلال الموقع الرسمي لها.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك