تحميل لعبة Cafeland للموبايل اندرويد مجانا‏ برابط مباشر

تحميل لعبة Cafeland‏ ، ضمن قسم تحميل العاب اندرويد ومن اجمل العاب بنات التي ندعو اولياء الامور الى تحميلها لاطفالهم الصغار وذلك لانها من الالعاب التي سوف يتعلم الطفل الصغير من خلالها العديد من الامور عن الطبخ وعن فن الطبخ وعن كيفيه اداره المطاعم بصوره احترافيه لذا فان لعبتنا من اجمل الالعاب في العالم في الوقت الراهن.

هذه اللعبه من الالعاب التي تتناسب مع الصغار والكبار فهي لعبه يعشقها الفتيات بشكل عام حيث انهم يتعلمون منها العديد من الامور عن كيفيه اعداد اشكال مختلفه من الاطعمه سواء الخضروات وكيفيه طبخ الخضروات او الحلويات المختلفه وكيفيه اعداد الايس كريم او الكعك وكيفيه صناعه اجمل المشروبات بصوره احترافيه تنال اعجاب الزبائن.

نبذه عن لعبة Cafeland‏

لعبة Cafeland من اكثر العاب الطبخ التي تحاكي الواقع بشكل غير مسبوق من خلال مجموعه كبيره من انواع الاطعمه المحليه والعالميه التي سوف تقوم الفتاه باعدادها خلال هذه اللعبه وسوف تحاول ان تستفيد من اشكال مختلفه من المكونات التي توفرها اللعبه خلال مراحلها المختلفه.

الى جانب ان اللعبه تحتوي على مجموعه متنوعه من انواع الادوات التي يتم استخدامها اثناء صناعه واعداد الاطعمه حيث ان هذه الادوات لا تتوافر الا في المطاعم العالميه وتساعد الفتاه في التعرف على طرق اعداد الاطعمه في المطاعم والفنادق العالميه بالصوره التي يمكن للفتاه من خلالها بعد ذلك احتراف اعداد الطعام فتصبح واحده من اشهر الطهاة على مستوى العالم.

أهم مميزات تحميل لعبة Cafeland‏


لعبة Cafeland World Kitchen‏ تحتوي على مجموعه كبيره من المميزات اهم هذه المميزات انها من اكثر الالعاب تحميلا من على متجر جوجل بلاي مما يدل على مدى حب الفتيات لهذه اللعبه ومدى ثقتهم في انها لعبه متميزه يمكن من خلالها تعلم العديد من الامور عن فن الطهي على مستوى العالم من خلال العديد من المعلومات التي توفرها هذه اللعبه للفتاه.

كما ان اللعبه سوف تعلم الفتاه طريقه اداره المطاعم المختلفه بشكل احترافي كما ان الفتاه سوف تقوم باداره العديد من الاشخاص الذين يتواجدون داخل المطعم بالاضافه الى انها سوف تتعامل مع الزبائن بشكل عمليه من ما يجعلها تتعلم طريقه كسب ود البشر وتحمل بعض المشاكل التي تحدث بدون ان تشعر باي ضيق.

صور من داخل اللعبة











تحميل لعبة Cafeland‏

تنزيل Cafeland من اجمل العاب طبخ في الوقت الراهن فهذه اللعبه من الالعاب التي نجحت بشكل غير مسبوق هذا العام وتمكنه من الحصول على شعبيه كبيره بين الفتيات بما تقدمه من مميزات عديده وامكانيات رائعه جعلت منها لعبه تستطيع الفتاه من خلالها تعلم طرق مختلفه لاعداد وصناعه الاطعمه.

ويمكن تحميل لعبة Cafeland هذه اللعبه عن طريق الرابط الموجود في اسفل المقال والذي تم وضعه من جانب موقعنا للتسهيل على المستخدم الحصول على هذه اللعبه والاستمتاع بها بالاضافه الى امكانيه تحميل هذه اللعبه من خلال اي متجر من المتاجر التي توجد على شبكه الانترنت.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك