تحميل لعبة Tearstone للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Tearstone من ضمن تحميل العاب كمبيوتر مجانا سوف تاخذ كم هذه اللعبه الى مجموعه من المغامرات الفريده والمتنوعه التي تمتلئ بالعديد من الالغاز التي تحتاج الى الذكاء وتحتاج الى التركيز الشديد من اللاعب حتى يتمكن من فك طلاسم هذه الالغاز وحتى يتمكن من ربط احداث اللعبه بعضها ببعض للوصول الى حل كل لغز بالشكل الصحيح.

لذا فان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتاج الى نوعيه من اللاعبين لديهم القدره على تحمل الجلوس لساعات طويله امام اللعبه لفك الغازها والتعرف على ادواتها ولاكتشاف الامور الغامضه التي تحتوي عليها حتى يتمكن في النهايه من مساعده شخصيه اللعبه والتعرف على الهدف منها في اسرع وقت ممكن.

لعبة Tearstone

نبذه عن لعبه Tearstone

لعبه Tearstone لعبه تحتوي على مجموعه من الشخصيات المثيره للاهتمام التي تحتاج الى الفهم وتحتاج الى التعامل مع كل منها بشكل احترافي حتى يتمكن اللاعب من التعامل مع الغاز اللعبه الفريده وحتى يتمكن من اكتشافها وحتى يستطيع ان يصل في نهايه الامر الى حقيقه هذه اللعبه المليئه بالغموض.

حيث ان بطل اللعبه الشخصيه التي سوف تصل لها رساله من استاذها عن اكتشاف غامض ولكن هذه الشخصيه لن تدرك الا بعد فوات الاوان ان هذه الرساله سوف تغير مجرى حياتها بشكل كامل والى الابد.

مميزات تحميل لعبه Tearstone

لعبه Tearstone من الالعاب المثيره للاهتمام التي من اهم الامور التي تميزها انها ليست فقط لعبه للتسليه والمتعه والترفيه بل انها لعبه تساعد على تنميه القدرات العقليه من خلال العديد من الالغاز التي تقدمها والتي دائما ما تجعل اللاعب في حاله من المتعه والتحدي حتى يستطيع حل حل لغز من هذه الالغاز في اسرع وقت ممكن وبالطريقه التي تجعل اللاعب يصل الى الهدف النهائي من اللعبه.

بالاضافه الى انها لعبه تتميز بالجرافيك المتميز والرسومات المبهره والمؤثرات الصوتيه التي تتناسب مع جو اللعبه المليء بالغموض والاثاره والذي يجعل اللاعب في حاله من التحدي الدائم الى ان يصل الى تحقيق الهدف من اللعبه وهو يربط احداثها للوصول الى حل الغازها المختلفه.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة Tearstone

لعبه Tearstone واحده من العاب الكمبيوتر التي يمكن الاستمتاع بها على الشاشه الكبيره والاستفاده منها عن طريق التنميه للقدرات العقليه والذكاء للاعب وذلك من خلال الالغاز التي تقدمها والتي تحتاج من اللاعب الى استخدام عقليته في الكشف عن الالغاز التي تمتلئ بها اللعبه وعن الرساله التي جاءت الى شخصيه اللعبه وما هو مضمون الرساله وما هي الاشياء التي سوف تجعل شخصيه اللعبه تغير حياتها بشكل كامل من اجل هذه الرساله.

وهذه اللعبه من الالعاب التي لا تسبب اي مشاكل لجهاز الكمبيوتر خاصه انها لعبه صغيره الحجم الى حد كبير حيث انها تبلغ 254 ميجابايت كما انه متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز علاوه على انها لعبه مجانيه بشكل كامل يمكن تحميلها عن طريق الرابط التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك