تحميل لعبة Spirit of the Ancient Forest للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Spirit of the Ancient Forest لكل عشاق تحميل العاب كمبيوتر لجميع محبي العاب الالغاز نقدم لكم من خلال هذا المقال واحده من اجمل العاب الالغاز التي سوف يحاول خلالها تنفيذ مجموعه من المهام ويحاول ان يقوم بالتركيز بشكل كبير جدا للوصول الى حل كل لغز من الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبه الفريده في مغامراتها.

حيث انه لعبه روح الغابه القديمه من الالعاب التي تحتوي على قصه مرعبه حيث ان منزل الطفوله قد تم تدميره من خلال الجيش الذي كان يقوده ماركوس ويزداد الامر صعوبه من الفوضى التي حدثت في البلد وقتل العديد من الاشجار والتخلص منها.


نبذه عن لعبة Spirit of the Ancient Forest

لعبة Spirit of the Ancient Forest لعبه تمتلئ بالالغاز سوف يحاول خلالها اللاعب ان يقوم بحل العديد من الغاز ويصل الى وضع حل للمشاكل التي تمتلئ بها اللعبه حيث ان اللعبه تحتوي على مجموعه من اللالعاب المصغره التي سوف يقوم اللاعب بتنفيذها حتى يتمكن من الانتقال الى مهمه اخرى.

ومن المهام التي سوف يقوم اللاعب بتنفيذها هو محاوله التخلص من مجموعه كبيره من الفوضى التي توجد داخل المنزل عن طريق جمع كل قطعتين متشابهتين مع بعضهم البعض حيث انه كلما تمكن من تنفيذ هذه المهمه كلما تمكن من التخلص من الفوضى التي يحتوي عليها المنزل وكلما تمكن من ان يصل الى مجموعه من الالغاز التي يحتاج الى حلها.

أهم مميزات لعبة Spirit of the Ancient Forest

تنزيل Spirit of the Ancient Forest تحتوي على عدد من المميزات الرائعه التي من الصعب ان تتوافر بهذا الشكل وهذا الكم في اي لعبه اخرى اهم هذه المميزات هو تنوع المغامرات التي تمتلئ بها هذه اللعبه مثل ان يحاول اللاعب ان يقوم بتجميع الصوره التي تم تقطيعها الى مجموعه من القطع الصغيره.

كما ان قدره اللاعب على الوصول الى الشكل الكامل للصوره سوف يؤدي الى ان اللاعب سوف يحل احد الالغاز التي تحتوي عليها اللعبه بالاضافه الى انه هناك مجموعه كبيره من المراحل التي تمتلئ بها اللعبه والتي سوف ينتقل اللاعب اليها كلما تمكن من حل لغز من الالغاز التي تحتوي عليها اللعبه.

صور من داخل اللعبة على الكمبيوتر



تحميل لعبة Spirit of the Ancient Forest

لعبه Spirit of the Ancient Forest اجمل العاب الالغاز واكثرها شهره على مستوى العالم اللعبه المتميزه التي تم تحميلها بمعدلات غير مسبوقة وصلت الى الملايين سواء على اجهزه الكمبيوتر او على اجهزه الهواتف الجواله حيث ان هذه اللعبه من الالعاب المتوافقه مع نظام التشغيل على جميع الاجهزه الالكترونيه المختلفه.

كما ان هذه اللعبه تبلغ من الحجم 106 ميجا بايت وهو حجم صغير بشكل كبير الى جانب انها لعبه مجانيه لن يقوم اللاعب بدفع اي مصاريف حتى يتمكن من تحميلها على جهاز الكمبيوتر حيث انه عندما يقوم بالنقر على رابط التحميل الموجود في الاسفل سوف يتمكن من الحصول على اللعبه بدون اي مشاكل.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك